أخبار الساعة

الدوري الاسباني: ريال مدريد وبرشلونة يفوزان مجددا

حقق فريقا ريال مدريد وبرشلونة فوزهما الثالث على التوالي أمس السبت ليتفوقا بفارق ثلاث نقاط على أقرب المنافسين في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وتغلب ريال مدريد ب ( 3-1 ) على ضيفه لاس بالماس قبل أن يتفوق برشلونة حامل اللقب ب( 2-0) على مضيفه خيتافي ليستمر الصراع بينهما على القمة.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفه الثامن هذا الموسم وذلك بين هدفي ايسكو وخيسي ليحقق الريال الفوز رغم تلقي شباكه لأول هدف على أرضه في الدوري هذا الموسم.

وهذا أول هدف تستقبله شباك الريال في خمس مباريات على ملعبه في الدوري هذا الموسم، لكن الفارق عاد لهدفين بعد خمس دقائق أخرى، عندما انطلق خيسي من اليسار قبل أن يسدد في شباك فاراس. ولدى ريال 24 نقطة في الصدارة ويتقدم بفارق الأهداف على برشلونة.

وفي خيتافي احتفظ نيمار بصدارة هدافي الدوري متفوقا على رونالدو بتسجيله هدفه التاسع إثر تسديدة رائعة منحت فريقه الفوز عقب تسجيل لويس سواريز لهدفه الثامن بالموسم، ليحافظا على قوة هجوم برشلونة رغم غياب ليونيل ميسي بسبب الإصابة.

وبدا برشلونة – الذي سيستضيف باتي بوريسوف في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل – قلقا نظرا لرغبته في تجنب التعادل السلبي الذي حققه أمام خيتافي الموسم الماضي، حيث كان عليه الانتظار حتى الدقيقة 37 ليسجل سواريز عقب تمريرة مفاجئة بالكعب من سيرجي روبرتو.

وضمن نيمار النقاط الثلاث لفريقه في الدقيقة 58 عندما انطلق مسرعا خلف تمريرة سيرجي ليسدد بقوة في الشباك.