أخبار الساعة

الجيش الملكي يفوز على مضيفه اتحاد الفتح الرياضي 3-2

حسم نادي الجيش الملكي ديربي العاصمة الرباط لفائدته بعد فوزه على مضيفه اتحاد الفتح الرياضي بنتيجة (3-2) في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، برسم الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق الجيش الملكي كل من عبد الرحيم الشاكير (د16 ض ج و 52) والمهدي النغمي (د57) ، فيما وقع هدفي اتحاد الفتح الرياضي كل من أدم النفاتي (د2) ونبيل باها (د78).

وعقب هذه النتيجة تمكن فريق الجيش الملكي ، الذي حقق أول فوز له في الموسم، من التخلص من المركز الأخير وارتقى إلى المركز الحادي عشر بمجموع خمس نقاط إلى جانب فريقي الرجاء البيضاوي الذي سيستضيف مساء اليوم بالدار البيضاء المغرب الفاسي، والنادي القنيطري الذي سيستقبل بملعب بوبكر اعمار بسلا الوداد البيضاوي غدا الأحد .

أما فريق اتحاد الفتح الرياضي، الذي مني بالهزيمة الأولى في الموسم، فتجمد رصيده عند 8 نقاط في المركز الرابع رفقة النهضة البركانية الذي سيحل غدا ضيفا على أولمبيك آسفي، والكوكب المراكشي الفائز في وقت سابق اليوم على ضيفه المغرب التطواني (2-1).