أخبار الساعة

الكوكب المراكشي يهزم ضيفه المغرب التطواني

فاز فريق الكوكب المراكشي على ضيفه المغرب التطواني بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير لمراكش، برسم الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدفي الفريق المراكشي كل من البرازيلي لويس جيفيرسون (د17) وعبد الإله أميمي (د90 +1)، فيما وقع هدف الفريق التطواني يونس الحواصي (د27).

وارتقي فريق الكوكب المراكشي عقب هذا الفوز وهو الثاني له في الموسم مقابل تعادلين وهزيمة واحدة، مؤقتا إلى المركز الرابع بمجموع 8 نقاط رفقة اتحاد الفتح الرياضي والنهضة البركانية، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني عند نقطة واحدة في المركز الأخير بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي و الرابعة في الموسم مقابل تعادل واحد .

وكان فريق اتحاد طنجة قد فاز أمس على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد أمام مدرجات فارغة بسبب العقوبة التي تعرض لها من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والقاضية بإجراء ثلاث مباريات بدون جمهور.

ورفع فريق اتحاد طنجة عقب هذا الفوز وهو الثاني على التوالي والثالث في الموسم مقابل تعادل وهزيمة واحدة، رصيده إلى عشر نقاط في المركز الأول إلى جانب فريق الوداد البيضاوي، الذي سيحل ضيفا على فريق النادي القنيطري غدا الأحد.

أما فريق أولمبيك خريبكة، الذي مني بالهزيمة الثانية مقابل فوزين وتعادل واحد ، فتجمد رصيده عند سبع نقاط وظل في المركز السابع رفقة شباب الريف الحسيمي، الذي سيحط الرحال بوجدة لمواجهة المولودية المحلية يوم غد.