العمق الرياضي

ربيعي: عرضت علي جنسيات ورفضتها ولن ألعب لغير المغرب

دعا الشباب للعناية بالوالدين وعدم إضاعة الوقت في الأمور الفارغة

قال بطل العالم في الملاكمة “هواة” في وزن 69 كيلوا، محمد ربيعي، إنه رفض عدة جنسيات أوروبية عرضت عليه ليلعب تحت أعلامها، مؤكدا أنه لن يلعب يوما تحت راية أي بلد غير وطنه المغرب، وأشار إلى أن عروض جنسيات أجنبية تنهال عليه كلما تقدم في تفوقه وانتصاراته.

محمد ربيعي، الذي حل ضيفا ببرنامج “رشيد شو” أمس الجمعة، وجه نداء للشباب والتلاميذ بالاجتهاد وعدم إضاعة الوقت في الأمور الفارغة، كما أوصاهم خيرا بآبائهم وأمهاتهم، معتبرا أنه “ليس هناك من سيحب لك الخير أكثر من والديك”.

وعن تفكير الشاب محمد ربيعي، في الاعتزال كما جاء السؤال على لسان رشيد العلالي مقدم البرنامج على القناة الثانية، إنه سبعتزل حينما يكبر، وحينما يفقد القدرة على القيام بالتداريب والحفاظ على اللياقة البدنية.

وضمن الأسئلة الطريفة التي أجاب عنها ربيعي بكل تلقائية، هو ماذا ستكون ردة فعل البطل ربيعي في حالة باغته لص في الشارع وطلب منه منحه هاتفه النقال، فأجاب ربيعي بدون تردد أنه سأمنحه الهاتف طبعا.

وكان ربيعي، قد قال في تصريح لجريدة “العمق المغربي” الإلكترونية إنه سيبذل قصارى جهده من أجل الذهاب إلى أبعد نقطة في الأولمبياد، وأضاف ربيعي في التصريح ذاته أن الطاقم التقني للمنتخب سيخصص له برنامج خاص رفقة أشرف الخروبي الذي ضمن بدوره التأهل للألعاب الأولمبية، مشيرا إلى أن برنامجهما الإعدادي ستتخلله معسكرات خارج أرض الوطن.