أخبار الساعة

اتحاد طنجة في الصدارة بعد فوزه على خريبكة بـ 2-1

استطاع فريق اتحاد طنجة تحقيق الانتصار على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب مرشان بطنجة، برسم الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدفي فريق اتحاد طنجة كل من بدر الكشاني في الدقيقة 35، ورفيق عبد الصمد في الدقيقة 89، فيما وقع هدف فريق أولمبيك خريبكة المالي مامادو سيديبي في الدقيقة 80.

وخاض فريق اتحاد طنجة المباراة أمام مدرجات فارغة بسبب العقوبة التي تعرض لها من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والقاضية بإجراء ثلاث مباريات بدون جمهور.

ورفع فريق اتحاد طنجة عقب هذا الفوز، وهو الثاني على التوالي والثالث في الموسم مقابل تعادل وهزيمة واحدة، رصيده إلى عشر نقاط في المركز الأول إلى جانب فريق الوداد البيضاوي، الذي سيحل ضيفا على فريق النادي القنيطري بعد غد الأحد.

أما فريق أولمبيك خريبكة، الذي مني بالهزيمة الثانية مقابل فوزين وتعادل واحد، فتجمد رصيده عند سبع نقاط وظل في المركز السادس رفقة شباب الريف الحسيمي، الذي سيحط الرحال بوجدة لمواجهة المولودية المحلية يوم الأحد.

وستتواصل نهاية الأسبوع باقي لقاءات الدورة من أبرزها مباراة ديربي العاصمة الذي سيجمع بين فريقي اتحاد الفتح الرياضي والجيش الملكي غدا السبت على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط.

وفي ما يلي برنامج باقي منافسات الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية :

– السبت 31 أكتوبر :

الكوكب المراكشي – المغرب التطواني / الملعب الكبير لمراكش (الثالثة بعد الزوال)

اتحاد الفتح الرياضي – الجيش الملكي / ملعب مولاي الحسن بالرباط (الثالثة والنصف بعد الزوال)

الرجاء البيضاوي – المغرب الفاسي / المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء (السابعة مساء)

– الأحد فاتح نونبر :

النادي القنيطري – الوداد البيضاوي / ملعب بوبكر اعمار بسلا (الثانية والنصف زوالا)

حسنية أكادير – الدفاع الحسني الجديدي / الملعب الكبير لأكادير (الرابعة عصرا)

مولودية وجدة – شباب الريف الحسيمي / الملعب الشرفي لوجدة (الرابعة والنصف عصرا)

أولمبيك آسفي – نهضة بركان / الملعب الكبير لمراكش (السابعة مساء)