آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الجيش يفوز بديربي العاصمة المؤجل

فاز فريق الجيش الملكي على ضيفه اتحاد الفتح الرياضي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم مؤجل الدورة الثامنة عشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، لأندية القسم الوطني الأول.

وسجل هدفي فريق الجيش الملكي كل من محمد كمال في الدقيقة 36 ومصطفى اليوسفي في الدقية 43، فيما وقع هدف فريق اتحاد الفتح الرياضي اللاعب أيوب سكوما في الدقيقة الأولى من الشوط الأول.

وعزز فريق الجيش الملكي، بعد هذا الفوز، وهو السابع له في الموسم والثاني على التوالي، مقابل سبعة تعادلات وخمس هزائم، موقعه في المركز السادس بمجموع 28 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق اتحاد الفتح الرياضي، الذي مني بالهزيمة الثامنة في الموسم مقابل ستة انتصارات وخمسة تعادلات، عند 23 نقطة في المركز الثامن إلى جانب فريقي المغرب التطواني وأولمبيك آسفي. وعن الدورة ذاتها تعادل فريق شباب قصبة تادلة مع ضيفه اتحاد طنجة بهدف لمثله، سجل للفريق المضيف المهدي الدغوغي في الدقيقة 64، فيما وقع للفريق الثاني اسماعيل بلمعلم في الدقيقة 47.

وأكمل فريق اتحاد طنجة المباراة بعشرة لاعبين بعد أن تم طرد اللاعب السينغالي تيون أوسينو في الدقيقة 88 بعد جمعه لإنذارين.

و رغم هذا التعادل وهو السابع له في الموسم مقابل ثمانية انتصارات وأربع هزائم، ظل فريق اتحاد طنجة في المركز الخامس برصيد 31 نقطة. أما فريق شباب قصبة تادلة، الذي سجل التعادل السادس في الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وعشر هزائم، فرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس عشر ما قبل الأخير ، مبتعدا بفارق نقطتين عن صاحب المصباح الأحمر النادي القنيطري (13 نقطة).

وكانت هاتان المباراتان قد تأجلتا بسبب مشاركة اتحاد طنجة في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، واتحاد الفتح الرياضي في عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم.