مجتمع

اعتقال متهم باغتصاب قاصر بنسليمان وتهديدات لوالد الضحية

اعتقلت السلطات الأمنية بمدينة بنسليمان مؤخرا شخصا متهما بالتغرير بقاصر واغتصابها، مما أدى إلى افتضاض بكرتها، ومواصلته استمرار في استغلالها جنسيا عدة سنوات تحت التهديد.

وأوضحت شكاية والد الضحية للوكيل العام الملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، حصلت جريدة “العمق” على نسخة منها، أن المتهم بدأ التغرير بالفتاة القاصر منذ سنة 2008، إلى أن تمكن من استدراجها إلى غرفة يكتريها رفقة بعض أصدقائه يوم 17 أكتوبر 2008، وعمد إلى اغتصابها وافتضاض بكرتها، دون علم عائلتها وهي تبلغ يومها 16 سنة.

وأضافت الشكاية، بأن المتهم الذي تم اعتقاله مؤخرا هدد الفتاة المزدادة سنة 1992 والمسماة فاطمة بالقتل إذا ما عمدت إلى إخبار عائلتها بخصوص ما حصل لها، وأنه استمر في ممارسة الجنس عليها كما يمارسه الزوج مع زوجته طيلة الفترة، مشددا على أنه يملك الوثائق الطبية المثبتة للاتهامات.

إلى ذلك، أوضحت الشكاية نفسها بأن والد المتهم وجه تهديدا لوالد الضحية بالانتقام إذا قام بأي تحرك قانوني في حق مغتصب ابنته، مؤكدا أن والده كان على علم بالموضوع وبأنه وصله الخبر بسببه بعد أن قام بإخبار بعض الناس المقربين، وأرسل تهديده لوالد الفتاة مع أحدهم.

في السياق ذاته، علمت جريدة “العمق” من مصدر مقرب، بأن عائلة الفتاة تعيش حالة نفسية صعبة، بسبب مخاوفها من خروج المتهم براءة، أو أن يكون للرشوة تأثير على مسار القضية خاصة وأن والد المتهم معروف في المنطقة بثرائه واتساع نفوذه.