سياسة

على مدى 3 ساعات .. بنكيران يعقد جلسة لتقييم عمل إعلام حزبه

عقد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أمس الأربعاء، لقاء مطولا دام زهاء 3 ساعات مع ثلة من المسؤولين والذين لهم علاقة بإعلام الحزب، حيث تم تخصيص اللقاء لتقييم أداء إعلام الحزب خلال الفترة الماضية.

وفي هذا السياق، كشف بلال التيلدي في تصريح لجريدة “العمق”، أن اللقاء كان مناسبة للوقوف على ما تم تحقيقه وماهي النقائص التي اعترت تجربة الإعلام الحزبي، مشيرا أن اللقاء استمع فيه بنكيران إلى مختلف وجهات النظر في هذا الشأن.

وأوضح أن اللقاء حضره كل من له علاقة بإعلام الحزب، سواء مسؤولين إداريين وصحفيين بالإضافة إلى الأعضاء بالحزب الذي لهم إلمام بالمجال الإعلامي، مضيفا أن اللقاء كان “مكاشفة” من أجل الوقوف على النجاحات التي حققها إعلام الحزب وكذا اخفاقاته.

ونفى القيادي بحزب العدالة والتنمية، أن يكون اللقاء قد وضع أي خطة أو تصور آخر من أجل هيكلة إعلام الحزب، مشددا على أنه لم يتم الحديث في هذا الموضوع بتاتا، وأن الحديث عن كون الحزب سيقوم بتغييرات على مستوى المسيرين لإعلام الحزب ليس صحيحا.

وأبرز أن اللقاء لم يناقش أيضا إحداث أي منبر إعلامي آخر كما تم تداوله، أو اقتراح أسماء بعينها لقيادة إعلام في الفترة المقبلة، مشيرا أن اللقاء لم يتم خلال خط مناقشة أداء المسيرين أو تقييم عملهم خلال هذه الفترة، موضحا أن اللقاء تحدث من خلاله الحاضرون بصفة عامة عن مميزات ونقائص الآداء الإعلامي للحزب خلال الفترة الماضية.

تعليقات الزوار

  • مواطن
    منذ 7 سنوات

    يجب على الموقع الإلكتروني للعدالة والتنمية أن يفتح صفحة تعليقات القراء كما هو معمول به في جميع المواقع