آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، الرياضة TV، العمق الرياضي، الكرة العالمية

تأثر بالغ للمغربي فيصل فجر بعد حادث ابتلاع “توريس” لسانه (فيديو)

ظهر اللاعب الدولي المغربي فيصل فجر في لقطة معبرة، في حالة تأثر بالغ، كغيره من لاعبي وطاقم كل من فريقي “أتليتيكو مدريد” و”ديبورتيفو لاكورونا”.

وابتلع فيرناندو توريس مهاجم فريق “أتليتيكو مدريد” لسانه، إثر تدخل قوي من لاعب فريق “ديبورتيفو لاكورونا” في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس 02 مارس.

وحبست لحظة إصابة تورس، الأنفاس في ملعب “ريازور”، وسط حالة هلع سواء فوق أرضية الملعب من لاعبي كلا الفريقين، أو من طرف الجمهور الذي صفق طويلا لحظة نقل توريس خارج الملعب إلى المستشفى.

وانفرد اتلتيكو مدريد بالمركز الرابع إثر تعادله مع مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 1-1 الخميس في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع اتلتيكو مدريد رصيده إلى 46 نقطة، وتقدم بفارق نقطة واحدة على شريكه السابق ريال سوسييداد الذي اكتفى أيضا بالتعادل مع ضيفه ايبار 2-2 الجمعة في الافتتاح، مقابل 20 نقطة لديبورتيفو في المركز السابع عشر.

على ملعب ريازور البلدي وأمام نحو 20 ألف متفرج، فوجئ اتلتيكو بشباكه تهتز في وقت مبكر بقذيفة أطلقها فلورين اندوني من مسافة بعيدة في أسفل الزاوية اليمنى (13).

وحاول رجال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني استدارك الموقف، لكن التسرع طبع آداءهم خلال ما تبقى من وقت في الشوط الأول لتبقى النتيجة على حالها.

وفي الشوط الثاني، استدرك الفرنسي انطوان غريزمان التعادل للضيوف بنفس الطريقة (68) رافعا رصيده إلى 10 أهداف في البطولة.

وتختتم المرحلة لاحقا بلقاء اشبيلية الثالث (52 نقطة) مع أتلتيك بلباو الثامن (38 نقطة).

– ترتيب فرق الصدارة: 1- برشلونة 57 نقطة من 25 مباراة 2- ريال مدريد 56 من 24 3- اشبيلية 52 من 24 4- اتلتيكو مدريد 46 من 25 5- ريال سوسييداد 45 من 25