مجتمع

بسبب الإهانة .. خمسيني يحاول الانتحار حرقا ببني بوعياش (صور)

أقدم، عشية الثلاثاء، شخص خمسيني بمدينة بني بوعياش على صب البنزين على نفسه أمام مقر المركب التجاري، احتجاجا على عدم استفادته من عملية توزيع المحلات التجارية بالمركب المنشأ حديثا، وكذا لـ “تعرضه للإهانة من قبل أحد المسؤولين بالمدينة”.

وأفاد مصدر لجريدة “العمق”، أنّ شخصا في الخمسينيات من عمره قام بسكب كمية من البنزين على جسده محاولا إضرام النار في نفسه بالولاعة إلا أن الحاضرين تدخلوا ومنعوه بالقوة في الوقت المناسب.

وأضاف المصدر ذاته، أن “سبب إقدام هذا الشخص على إضرام النار في نفسه كونه لم يستفد من عملية توزيع المحلات التجارية بالمركب التجاري بذات المدينة، رغم اتباعه للمسطرة القانونية، وكذا لتعرضه للإهانة من قبل أحد المسؤولين أثناء احتجاجه أمام مقر المركب المذكور”.

تجدر الإشارة أن هناك تشنج حاصل بين رئيس المجلس الجماعي لمدينة بني بوعياش المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، وبين بعض المواطنين المتضررين من عملية توزيع المحلات التجارية بالمركب التجاري بذات المدينة، حيث قامت مجموعة من الهيئات الحقوقية والسياسية والجمعوية (في بلاغات تطرقت لها جريدة “العمق” في وقت سابق) بتوجيه أصابع الاتهام لرئاسة المجلس الجماعي “كون عملية التوزيع لم تكن نزيهة”.