آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الوداد يبحث عن فوز عريض على مونانا لتأمين عبور مريح بالغابون

يدخل الوداد البيضاوي اختبارا إفريقيا جديدا، عندما يلتقي غدا السبت 11 مارس ضيفه مونانا الغابوني برسم ذهاب سدس عشر عصبة الأبطال الإفريقية على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة السابعة مساء.

ويسعى الوداد في هذه المواجهة إلى تسجيل فوز عريض على خصمه، لتأمين عبور مريح في مباراة الإياب بالغابون، حيث أجرى الفريق معسكرا تدريبيا مغلقا بالصخيرات، ركز فيه المدرب الحسين عموتة على استراتيجية هجومية تسهل مأمورية اقتحام معترك عمليات الفريق الخصم وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف، كما استعاد خلال هذا المعسكر أربعة لاعبين بعد التحاق كل من محمد أوناجم وأشرف بنشرقي وأمين عطوشي ووليد الكارتي.

ومنح المدرب عموتة للاعبي الفريق يوم راحة أمس الخميس، حيث التحقوا بعائلاتهم بالدار البيضاء، قبل أن يعودوا زوال اليوم الجمعة إلى الرباط لاستكمال التداريب تحضيرا لهذه المواجهة القارية التي تجمع الوداد بفريق لا يعرف عنه الكثير.

وكان الاتحاد الإفريقي قد أعفى الوداد البيضاوي من خوض منافسات دوري الـ64 لعصبة الأبطال الإفريقية انصافا لمشواره الجيد في النسخة السابقة، حين بلغ المربع الذهبي وكان قريبا من بلوغ المباراة النهائية قبل أن تتوقف مسيرته أمام فريق الزمالك المصري.