آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

المغرب التطواني يقلب تخلفه إلى فوز ثمين في اللحظات الأخيرة

فاز فريق المغرب التطواني بميدانه على شباب الريف الحسيمي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم منافسات الدورة ال21 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.

وكان فريق شباب الريف الحسيمي سباقا للتسجيل بواسطة اللاعب ياسين لبحيري (د54)، قبل أن يتمكن فريق “الحمامة البيضاء” من تعديل النتيجة، وتسجيل هدف الفوز عن طريق كل من محمد أبرهون من ضربة جزاء (د86)، وزيد كروش (د90+1).

وحقق فريق المغرب التطواني فوزه السابع هذا الموسم، بعد ثماني دورات من دون أي انتصار، سجل فيها ثلاث نقاط من أصل 24 ممكنة، ليرتقي للمركز السابع ب26 نقطة، إلى جانب فريق أولمبيك آسفي الذي يستقبل غدا الأحد الرجاء البيضاوي.

أما فريق شباب الريف الحسيمي، فظل في المركز 12 برصيد 21 نفطة، إلى جانب أولمبيك خريبكة، الذي يستضيف غدا الدفاع الحسني الجديدي، المحتل للمركز الثالث برصيد 40 نقطة.

وفي اللقاء الآخر الذي جرى في وقت سابق اليوم تعادل فريق شباب أطلس خنيفرة مع ضيفه نهضة بركان بدون أهداف، حيث ضيع المضيف فرصة الالتحاق مؤقتا بالمركز الثالث إلى جانب الدفاع الحسني الجديدي (40 نقطة)، الذي يحل غدا الأحد ضيفا على أولمبيك خريبكة، ليظل في المركز الرابع برصيد 38 نقطة.

وفي المقابل مكنت نقطة التعادل فريق شباب أطلس خنيفرة من الارتقاء مؤقتا للمركز الثامن برصيد 24 نقطة، إلى جانب فريقي حسنية أكادير، واتحاد الفتح الرياضي، اللذان أجلت مباراتهما على التوالي أمام كل من شباب قصبة تادلة، واتحاد طنحة، نظرا لالتزام كل من اتحاد الفتح الرياضي، واتحاد طنجة بالمنافسات القارية.