آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الوداد يحقق فوزا صعبا في مواجهة مثيرة أمام ضيفه مونانا

حقق فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم فوزا صعبا على ضيفه مونانا الغابوني، في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية مركب مولاي عبدالله برسم ذهاب سدس عشر عصبة الأبطال الإفريقية.

وتمكن الوداد من الوصول إلى مرمى ضيفه مونانا الغابوني في الدقيقة 83 عن طريق اللاعب وليام جبور، بعد أن فشل في العديد من المناسبات من تسجيل هدف التفوق في اللقاء.

ووجد الوداد صعوبة في بلوغ معترك عمليات الخصم، إذ غالبا ما تصطدم هجماته بدفاع منظم، وحارس كبير فرض إسمه أمام هجمات إخوان وليام جبور الذين ضيعوا فرص كثيرة، خاصة في الدقائق الأخيرة من هذه المواجهة المثيرة.

وبعد هذه النتيجة، تنتظر الوداد البيضاوي رحلة صعبة إلى الغابون، عندما يلتقي مونانا في مباراة الإياب الأسبوع المقبل لحسم التأهل إلى الدور الموالي، تأهل لن يتحقق من دون تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مواجهة اليوم.

وكان الوداد يمني النفس في هذه المواجهة بتسجيل فوز عريض على خصمه، لتأمين عبور مريح في مباراة الإياب بالغابون،لكن ذلك لم يتحقق رغم التداريب المكثفة التي خاضها الفريق خلال هذا الأسبوع بالصخيرات.

وكان الاتحاد الإفريقي قد أعفى الوداد البيضاوي من خوض منافسات دوري الـ64 لعصبة الأبطال الإفريقية انصافا لمشواره الجيد في النسخة السابقة، حين بلغ المربع الذهبي وكان قريبا من بلوغ المباراة النهائية قبل أن تتوقف مسيرته أمام فريق الزمالك المصري.