آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

بنعطية يصدم رونار ويقرر عدم حمل قميص المنتخب

قرر الدولي المغربي، المهدي بنعطية عدم حضور المعسكر القادم للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم من أجل التركيز على مساره رفقة فريقه الإيطالي جوفنتوس.

وأكد بنعطية في تدوينة على صفحته الرسمية على الفايسبوك، أنه سيتخلى عن حمل القميص الوطني مؤقتا، الذي حمله لعدة سنوات بحب، حتى يتطور أداءه رفقة جوفنتوس.

وقال بنعطية: “تعرفون مدى حبي لبلدي، اليوم قررت عدم حضور معسكر الأسود القادم، حتى يتطور وضعي رفقة الفريق. هو قرار صعب، لكن اتخذته بعد تفكير كبير”.

وتابع بنعطية “لست رسمي مع فريقي، لذلك من الصعب علي أن أكون أكثر تنافسية رفقة المنتخب الوطني”.

وأضاف: “رغم الدقائق القليلة التي أشارك فيها رفقة فريقي، إلا أنني كنت أحظى بالثقة ويتم استدعائي للمنتخب، لكن اليوم أرى أنه من غير المنطقي القدوم لحمل قميصه، وأنا لا ألعب كثيرا، وأحرم لاعبا آخر من التواجد… كما ترون، أعمل جاهدا من أجل خوض دقائق أكثر رفقة فريقي. حين سألعب مباريات أكثر، وإذا كان المنتخب في حاجة إلي، فسأكون مستعدا للعب”.

وقال بنعطية أيضا: “لسنوات، مثلت المغرب وقدمت أفضل ما لدي، رغم كل الصعوبات التي واجهتني، لقد كان دائما، وسيبقى شرفا لي تمثيل بلدي”.

واختتم الدولي المغربي تدوينته “حظ موفق للاعبين الشباب، ومسيرة موفقة للقدماء، سوف أفتقدكم، وأنتم تعلمون أنكم مثل إخواني. دائما سأبقى أول مساند للمنتخب… ديما مغرب”.