https://al3omk.com/153944.html

لقجع يقدم مساعدات لمنتخب ملاوي ويعيده إلى تصفيات “كان 2019”

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الالتزام بتقديم المساعدات الكفيلة للمنتخب الملاوي من أجل تمكينه من المشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019 ،بعدما أعلن انسحابه من هذه التصفيات بسبب المشاكل المالية التي يعاني منها الاتحاد المالي.

وذكر بلاغ للجامعة، أنه تفعيلا لاتفاقية الشراكة والتعاون الموقعة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و اتحاد ملاوي لكرة القدم، و على هامش الجمعية العمومية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم المنعقدة حاليا بإثيوبيا، التقى أمس الثلاثاء 14 مارس فوزي لقجع رئيس الجامعة بوالتر نياميلاندو رئيس اتحاد ملاوي لكرة القدم بالعاصمة أديس أبابا .

وخلال هذا الاجتماع، تدارس الجانبان الوضعية الحالية التي يمر منها الإتحاد الملاوي لكرة القدم والتي دفعته للاعتذار عن المشاركة في الإقصائيات المؤهلة لكل من منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019 وبطولة إفريقيا للاعبين المحليين 2018.

اعتذار منتخب ملاوي، كان سيخدم مصلحة المغرب وسيرفع من حظوظه أكثر للتأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 التي ستقام بالكاميرون، إذ كان يكفيه احتلال المركز الثاني وراء منتخب البلد المنظم الكاميرون.

فهل يصعب لقجع مهمة الأسود للتأهل إلى نهائيات أمم إفريقيا بالكاميرون بعد إعلان قرار مساعدة منتخب ملاوي؟

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك