سياسة

الاتحاد الدستوري يهنئ العثماني ويعرب عن استعداده للتعاون معه

في أول تعليق له على تعيين سعد الدين العثماني، رئيسا جديدا للحكومة، خلفا لعبد الإله بنكيران، قال حزب الاتحاد الدستوري، إن “الدكتور سعد الدين العثماني شخصية معروفة بكفاءتها العالية وخصالها المتعددة، التي لاشك أنها ستساعده في النجاح في مهمته”.

وأضاف حزب الحصان، في بلاغ له، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أنه “على إثر تكليف سعد الدين العثماني من طرف جلالة الملك محمد السادس نصره الله بتشكيل الحكومة، بادر محمد ساجد الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري إلى الاتصال برئيس الحكومة المكلف لتهنئته”.

وأعرب حزب الاتحاد الدستوري، في البلاغ ذاته، “عن استعداده للتعاون مع رئيس الحكومة المكلف من أجل الإسراع بتشكيل الحكومة الجديدة في أقرب الآجال، لتتمكن بلادنا من الانطلاق من جديد في مسيرتها التنموية والديمقراطية”.

تعليقات الزوار

  • مغربي
    منذ 7 سنوات

    ** ساجد أعرب عن استعداده للتعاون ...** حزب يضم الغبارة والمشبوهين مند مدة تم إسقاط مقعد برلماني عن عضو متهم بالإتجار في المخدرات . أعقب دلك تصفية مافيات دولية لعضو أخر ... الدستوري ليس حزب بل عصابة ... ولا نعرف فيما يريد التعاون

  • مواطن
    منذ 7 سنوات

    " الدكتور سعد الدين العثماني شخصية معروفة بكفاءتها العالية وخصالها المتعددة، التي لا شك أنها ستساعده في النجاح في مهمته" كلهم تثنون الآن على سعد الدين العثماني وهذا الكلام قلتموه عن بنكيران وقاله قبكم أخنوش والعنصر في حق بنكيران وهذا هو النفاق السياسي في أبهي صوره ماذا ستقولون عن العثماني غدا إذا رفض أن يشرككم في حكومته ؟ سننتظر