آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

أتلتيكو مدريد يزيد معاناة إشبيلية بثلاثية

حقق أتلتيكو مدريد، فوزا كبيرا على ضيفه إشبيلية بنتيجة (3-1) خلال اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب “فيسنتي كالديرون” في إطار منافسات الدورة 28 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

أنهى “الروخيبلانكوس” الشوط الأول متقدمين بهدف أحرزه المدافع الأوروغواني دييغو غودين في الدقيقة 37 بعدما ارتقى فوق الجميع وحول عرضية أنطوان جريزمان براسه داخل شباك سرخيو ريكو. وفي الشوط الثاني، واصل الفريق المدريدي تفوقه وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 61 بأقدام جريزمان من ركلة حرة نفذها بشكل رائع من خارج المنطقة اصطدمت بالعارضة وسكنت الشباك.

وقتل كوكي ريسوركسيون اللقاء تماما في الدقيقة 77 بعدما أسكن الكرة المرتدة من سريخو ريكو بسهولة داخل الشباك. بينما سجل خواكين كوريا هدف الشرف للفريق الأندلسي قبل نهاية المباراة بخمس دقائق بعدما مر بمهارة من الرواق الأيسر قبل أن يسكن الكرة من بين أقدام يان أوبلاك.

وبهذه النتيجة رفع أتليتيكو رصيده إلى 55 نقطة في المركز الرابع ويواصل تضييق الخناق على الفريق الأندلسي من أجل اقتناص المركز الثالث.

ويأتي هذا الانتصار ليؤكد على الحالة الجيدة التي يمر بها رجال الأرجنتيني دييغو سيميوني في الآونة الأخيرة والتي كان آخرها التأهل لدور الثمانية بدوري الأبطال حيث سيلعب أمام ليستر سيتي الإنجليزي.