آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

جوفنتوس يتفوق على سامبدوريا ويواصل مسيرته الموفقة نحو اللقب

تفوق فريق يوفنتوس على مضيفه سامبدوريا بهدف للاشيء برسم مباريات الدورة ال29 للدوري الايطالي لكرة القدم، ليواصل مسيرته الموفقة نحو تحقيق اللقب السادس على التوالي، فيما حافظ نابولي على حظوظه الضئيلة في التتويج بعد الانتصار 3-2 في امبولي.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 73 نقطة قبل تسع دورات من النهاية عندما حول كوادرادو، الذي يخوض مباراته رقم 50 مع الفريق، تمريرة عرضية من كوادو اسامواه الى داخل الشباك بضربة رأس في الدقيقة السابعة ليتقدم فريق المدرب ماسيميليانو اليجري مبكرا.

وحاول سامبدوريا إدراك التعادل في الشوط الثاني، وكاد أن يتحقق له ما أراد لكن اسامواه حرم باتريك شنيك من هز الشباك في آخر دقيقة من المباراة.

وفي وقت سابق اليوم عزز نابولي مكانته في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، ورفع رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني مؤقتا بفارق عشر نقاط خلف يوفنتوس ونقطة واحدة أمام روما الذي يستضيف ساسولو في وقت لاحق اليوم.

وفاز فريق ماوريتسيو ساري على فريقه السابق ومضيفه امبولي في الشوط الأول وتقدم بثلاثة أهداف للاشيء، بفضل ثنائية من لورينزو انسيني ودريس ميرتنز من ضربة حرة في أول 38 دقيقة حيث ضيع ضربة جزاء فبل ذلك.

وقلص الدولي المغربي عمر القادوري الفارق لامبولي من ضربة حرة بشكل رائع في الدقيقة 70 قبل أن يضيف ماسيمو ماكاروني الهدف الثاني من ضربة جزاء 12 دقيقة بعدها، لكن نابولي حافظ على تقدمه حتى النهاية.