سياسة

بنخلدون تقاضي جريدة نيني بسبب خبر عن “شبكة تتاجر في القرقوبي”

أعلنت الوزيرة السابقة وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية سمية بنخلدون مباشرتها للإجراءات من أجل رفع دعوى قضائية على مدير يومية “الأخبار” رشيد نيني، بسبب نشر جريدته لخبر بعنوان “الوزيرة السابقة سمية بنخلدون تورط نفسها في ملف أكبر شبكة للقرقوبي”.

ونفت بنخلدون في تدوينة لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صلتها بأي تحقيق مع أفراد شبكة تبيع مخدر “القرقوبي”، وكذا كل ما ورد بالخبر المذكور الذي اختارت الجريدة له عنوانا فرعيا “زوجة الشوباني أفشت أسرار عملية التحقيق وأطاحت بمسؤول بالاستعلامات العامة”.

وقالت الوزيرة السابقة “وحيث إن العنوان العريض والفرعي ومضمون المقال محض تلفيق وافتراء لأنه لا علاقة لي لا من قريب ولا من بعيد بأي شبكة “قرقوبي”؛ وحيث إني لا أتوفر على أي معلومات عن أي عملية تحقيق حتى أفشي أسرارها؛ وحيث إن المقال مليء بالكذب وبالافتراءات التي لا أساس لها من الصحة؛ وحيث إن المقال يشكل قذفا ويدخل في إطار الكذب والتلفيق؛ أعلن للرأي العام أنني باشرت إجراءات رفع دعوى قضائية ضد الجريدة المعنية”.

تعليقات الزوار

  • الادريسي زهير
    منذ 7 سنوات

    سيدتي المحترمة لقد تجاوز هذا المسمى زورا صحفيا كل الحدود خصوصا عند تناوله مواضيعا تتعلق بكل من له صلة بحزب العدالة والتنمية الذي جعل منه ديدنه اليومي. فهو بارع في الكذب والبهتان ويستخف عقل القارئ المغربي بعموده البائس المعلوم لكي يجني اكبر قدر من الدريهمات.لقد ان الوقت ليوقفه احد عند حده لانه تمادى في قذف الناس النظيفين خدمة لاهداف لم تعد خافية.اظن ان المغاربة لم يصلوا الى مستوى من البلادة يجعلهم يصدقون خبرا يربط بين القرقوبي وسيدة محترمة كانت بالامس القريب وزيرة.

  • محمد السعيد
    منذ 7 سنوات

    النيني أصبح مكلفا بمهمة تشويه سمعة كل من له علاقة بالعدالة والتنمية . لانعرف لحساب من أصبح يعمل بعد خروجه من السجن صحيحا معافى بخذوذ متوردة وكانه قادم لتوه من إحدى الدول الأسكندنافية...وتأسيسه لجريدة الأباطيل ,الأكاذيب ... فاحترم عقولنا فقد كنا نكن لك احتراما كبيرا .

  • ديدي
    منذ 7 سنوات

    من سبق لأخيه أن انتحر نتيجة جنون متوارث سيلقى نفس المصير... الكدب والكدب والكدب وتشويه سمعة ناس محددين يبرز أن أدوات الجهات المعلومة فقدت صوابها