خلاف يؤدي إلى طعنات متبادلة بالأسلحة البيضاء بين تلميذين بوزان

21 مارس 2017 - 15:56

علمت جريدة “العمق” من مصدر مطّلع، أنّ “تلميذين بمحيط ثانوية ابن زهر بمدينة وزان وجها طعنات متبادلة بأسلحة بيضاء لبعضهما البعض، بعدما نشب خلاف بينها، وذلك بسبب صراع لفظي تحول إلى تبادل الضرب والجرح بين التلميذين، ما أدى إلى إصابتهما على مستوى الرأس والبطن ومناطق متفرقة من جسديهما”.

وأفاد المصدر ذاته لجريدة “العمق”، أنّ الصراع بين تلميذين أدى إلى نقل التلميذ “ي.ع”، البالغ من العمر 19 على عجل نحو مستشفى محمد الخامس بمدينة شفشاون، كون مستشفى وزان لا يتوفر على الأجهزة الطبية لمواكبة الحالة، مضيفا أن “التلميذ المذكور اخترقت السكين بطنه، فكان لزاما، نظرا لخطورة حالته، توجيهه إلى مستشفى يتوفر على المعدات الكفيلة لانقاذه”.

من جهة أخرى نُقل التلميذ الآخر “ن.د”، البالغ من العمر 22 سنة، صوب قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي أبو قاسم الزهراوي بـ “دار الضمانة”، وذلك بعد إصابته بطعنات خفيفة على مستوى الرأس والبطن، يقول مصدر الجريدة.

وأورد المصدر ذاته، أنه بعد تلقيه للعلاجات الضرورية تم اصطحابه من قبل عناصر الأمن التابعة للمنطقة الإقليمية لـوزان من أجل الاستماع إليه في محضر رسمي، حيث وضع تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة من أجل استكمال التحقيق.

تجدر الإشارة أنّ عائلة المصاب وأصدقاءه قاموا بـ”الاحتجاج” وسط مشفى وزان من أجل المسارعة في علاجه، وذلك جراء خوفهم على فقدان فلذة كبدهم، من جهة أخرى دخلت الأمهات في حالة “هستيرية” من “البكاء والعويل”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

درك بودربالة يفكك عصابة خطيرة مختصة في النصب والإحتيال على شركات

هام للأساتذة .. وزارة التعليم تكشف عن تاريخ إمضاء محاضر الخروج

تشييع جثمان المغدورة سحر بعد 10 أيام من العثور عليها في محطة تصفية بمراكش (فيديو)

شاعر الملحون

أجيال إعلامية: أحمد سهوم.. شاعر الملحون الذي أثرى الإذاعة الوطنية ببرامج ثقافية

موظفو الجماعة المحلية للبيضاء

مطلب صرف التعويضات قبل العيد يدفع موطفي جماعة البيضاء إلى التصعيد

تابعنا على