المهندس أشرورو يخلف وهبي على رأس فريق البام بمجلس النواب
https://al3omk.com/156575.html

المهندس أشرورو يخلف وهبي على رأس فريق البام بمجلس النواب

تم اليوم الخميس، انتخاب النائب البرلماني عن منطقة الخميسات محمد أشرورو، رئيسا لفريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، وذلك في جلسة احتضنها مقر الفريق النيابي للبام بمجلس النواب، بحضور إلياس العماري، أمين عام الحزب.

وتم انتخاب أشرورو بالإجماع، فيما أثنى العماري على الرئيس السابق للفريق عبد اللطيف وهبي الذي قدم استقالته، قائلا “وهبي قيمة مضافة، ليس للحزب وحده بل للمغرب ككل”.

من جانبه، أشار الرئيس الجديد في تصريح لموقع حزبه، أنi سيتفرغ لهذه المسؤولية بما أوتي من قوة، داعيا الجميع إلى “وضع اليد في اليد من أجل خدمة الحزب والوطن”، قائلا: “هذه مسؤولية على عاتقنا وعلينا تحملها”.

وأشرورو هو مهندس طبوغرافي مزداد سنة 1959، حصل على شهادة مهندس طبوغرافي من معهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة سنة 1980، ليلتحق مباشرة بالوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية.

وفي سنة 1995 حصل على منصب رئيس مصلحة المسح العقاري لخنيفرة، ثم عين رئيسا لذات المصلحة بالدار البيضاء سنة 2004، فنفس المنصب بتطوان سنة 2004، لينتهي به مساره المهني في مجال الهندسة الطبوغرافية كمهندس مساح طبوغرافي بالقطاع الخاص منذ سنة 2007 إلى اليوم.