سياسة

“الغضب والإنفعال” يدفع ابنة بنكيران للاعتذار لقيادة البيجيدي

قدمت سمية بنكيران، ابنة رئيس حكومة تصريف الأعمال عبد الإله بنكيران، اعتذارا “لكلّ من أشارت له بقصد أو بغير قصد”، جراء التصريحات التي أدلت بها عقب المشاورات التي أطلقها سعد الدين العثماني وقيادة الأمانة العامة للحزب، مبرزة كون تلك التصريحات جاءت في لحظات “غضب وانفعال”.

وقالت سمية بنكيران، في تدوينة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إنّه “بعد الزوبعة القائمة على تصريحات عبر “الفيسبوك” والتي جاءت في ظروف استثنائية ولحظات غضب وانفعال غير متحكم فيه، أود تقديم اعتذاري لكل من أشرت له بقصد أو بدون قصد”.

وتابعت بنكيران في تدوينتها، قائلة: “أؤكد أننا متشبثون بوحدة صفنا وقيادتنا وأخوتنا ماضون على درب الإصلاح”، مشيرة إلى “وحدة صف حزب العدالة والتنمية”.

تجدر الإشارة، أنّ سمية بنكيران قامت بنشر تدوينة، قبل أيام، عبر حسابها الشّخصي تهاجم من خلالها طريق تدبير قيادة الحزب لمشاورات تشكيل حكومة سعد الدين العثماني، غير أنّه بعد دقائق معدودة من نشرها للتدوينة قامت بحذفها، لتعود هذه المرة لتعتذر عن كل تصريحاتها التي جاءت في سياق انفعالي.

تعليقات الزوار

  • Khadija
    منذ 7 سنوات

    جميع فئات المجتمع غير راضية عن اداء بنكيران ويائسة من كل ماخلفه من زيادات ونقصان في الاجور

  • Imad hssayne
    منذ 7 سنوات

    لم الغضب والانفعال فالقرار كان في المستوى

  • يونس
    منذ 7 سنوات

    لماذا الغضب والانفعال ما قرار الاعفاء صدر من الجهة التي قامت بالتعيين بناءا على مقتضيات دستورية

  • hamid mazouzi
    منذ 7 سنوات

    الشعب المغربي غير راضي على الاداء السياسي و والفعالية الاقتصادية والاجتماعية.. والتنموية بالبلاد لان اسي بنكران لم يهتم ابدا بابناء الشعب الفقير اتبع سياسية تفقيير الفقير و اغناء الغني و الاهتمام بمصالحه الشخصية والحزبية

  • تاج العربي
    منذ 7 سنوات

    حفظك. الله واطال في عمري وا لدك. مرحلة حتمر انشاء الله. الا الامام. متعاطف معكم احبكم في وجه الله.

  • ابن عرفة ضفاف الرقراق
    منذ 7 سنوات

    التاني من الرحمان والعجلة من الشيطان