آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

هدف تونسي يمنح فوزا صغيرا للأسود على نسور قرطاج

منح اللاعب التونسي حمزة يونس  فوزا صغيرا للمنتخب المغربي لكرة القدم بعد أن سجل هدفا ضد مرماه في المباراة الودية التي جمعت أسود الأطلس ونسور قرطاج مساء اليوم الثلاثاء بملعب مراكش الكبير.

وبدأ المنتخب المغربي اللقاء بتفوق واضح منذ الدقائق الأولى، حيث قاد هجمات شكلت فرص سانحة للتسجيل خاصة عن طريق فيصل فجر نجم المباراة الودية السابقة أمام منتخب بوركينافاسو.

ضغط الأسود المستمر على معترك عمليات المنتخب التونسي ولد ارتباكا على مستوى دفاع الخصم وهو ما أسفر عن هدف ضد المرمى بواسطة اللاعب حمزة يونس في الدقيقة 14، هدف حرك الآلة الهجومية للتونسيين وحاولوا تسجيل هدف التعادل لكن المنتخب المغربي عرف كيف يدافع عن مرماه في أكثر من هجمة شكلت خطورة واضحة على مرمى الحارس ياسين بوانو.

الشوط الثاني أيضا عرف سيطرة واضحة للمنتخب المغربي، حيث ضيع فرص كانت ستضاعف نتيجة المباراة، كما سجلت فرص قليلة للمنتخب التونسي الذي جاء إلى المغرب لتحقيق نتيجة إيجابية.

وكان المنتخب الوطني قد حقق الفوز في مباراته الودية الأولى يوم الجمعة الماضي على منتخب بوركينافاسو بنتيجة هدفين دون رد.

وتندرج هاتين المباراتين في إطار تحضيرات أسود الأطلس للاستحقاقات الكروية المقبلة.

ويشار إلى أن المنتخب المغربي سيخوض إقصائيات كأس العالم (روسيا 2018 )، حيث من المرتقب أن يواجه فريق مالي في 28 غشت المقبل بميدانه، على أن تجرى مباراة الإياب يوم 2 شتنبر.