آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

في غياب ميسي.. بوليفيا ترقص التانغو بتصفيات المونديال

تلقى منتخب الأرجنتين مساء الثلاثاء، خسارة غير متوقعة في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية لكرة القدم المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وفي غياب النجم ليونيل ميسي بسبب الإيقاف خسرت الأرجنتين أمام مضيفتها بوليفيا بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر لتصفيات المونديال.

وتمكنت بوليفيا من “رقص التانغو” بدل الأرجنتين، بهدفي خوان كارلوس ارتشي ومارسيلو مارتينز مورينو في الدقيقتين 31 و52 من زمن المباراة.

وتأثر منتخب الأرجنتين بشكل كبير لغياب ميسي، الذي تم إيقافه في وقت سابق الثلاثاء بقرار من اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

وجاء الإيقاف لإهانته حكم مباراة منتخب بلاده أمام تشيلي في تصفيات المونديال مع فرض غرامة مالية 10 آلاف و164 دولار.

وكان ميسي قد أهان حكم الراية لـ”عدم احتسابه خطأ ارتكب ضده” في الدقائق الأخيرة من اللقاء أمام تشيلي، ما أثار غضب اللاعب الأرجنتيني ليقوم بـ”شتم الحكم بعد نهاية اللقاء مباشرة” وهو ما أظهرته الكاميرات التليفزيونية.

وبالخسارة أمام بوليفيا تجمد رصيد الأرجنتين عند 22 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا، ويحتل منتخب بوليفيا المركز التاسع وقبل الأخير برصيد 10 نقاط.

ويتصدر منتخب البرازيل التصفيات برصيد 30 نقطة قبل مباريات الجولة.

ووفقًا للوائح اللجنة المنظمة للبطولة، يتأهل للمونديال أصحاب المراكز الأربعة الأولى في التصفيات مباشرة، بينما يخوض صاحب المركز الخامس (ملحق الفيفا).

الأناضول