سياسة

العماري يراسل يتيم بعد تجميد عضوية بوعرفة

راسل الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلياس العماري، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، محمد يتيم، معبرا من خلال (المراسلة) عن تضامنه وأسفه للاتهامات التي وجهت إليه من طرف المستشار الجماعي عن حزبه بكلميمة لحسن بوعرفة، والتي تضمنت اتهامات خطيرة.

وقال إلياس العماري في المراسلة التي توصلت جريدة “العمق” بنسخة منها، “إنه بعد وقوف حزب (البام) على المضمون غير اللائق لتلك التصريحات وما تضمنته من اتهامات خطيرة في حقكم، قرر حزب الأصالة والمعاصرة، تجميد عضوية لحسن بوعرفة بشكل فوري، وتوقيف كل أنشطته الحزبية، وإحالة ملفه على لجنة الأخلاقيات بحزب الأصالة والمعاصرة”.

وتابع العماري في السياق ذاته، قائلا: “وإذ أخبركم بهذه الإجراءات، لا يسعني إلا أن أُعبر لكم عن صادق أسفي لما وقع، كما أؤكد لكم مساندتنا لكم فيما قد تتخذونه من متابعة قضائية في حق المعني بالأمر”.

كما أكد المتحدث “على الإدانـة القوية والرفض القاطع لحزب الأصالة والمعاصرة، لكل الممارسات المشينة التي تستهدف الطعن في أعراض الناس بالباطل، والتشهير بهم واستخدام أساليب القذف والتهجم اللفظي”.

يذكر أن حزب الأصالة والمعاصرة قرر تجميد عضوية العضو بالحزب والمستشار بجماعة كلميمة لحسن بوعرفة، على “إثر التصريحات التي أدلى بها في فيديو مصور بثه على صفحته الخاصة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، يتضمن اتهامات وتصريحات خطيرة في حق محمد يتيم، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية”.