أعضاء بأمانة البيجيدي يعتذرون عن شغل مناصب وزارية
https://al3omk.com/159644.html

أعضاء بأمانة البيجيدي يعتذرون عن شغل مناصب وزارية

كشف نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سليمان العمراني، أن بعض أعضاء الأمانة العامة للحزب ممن تم اقتراحهم مرشحين اعتذروا عن تحمل المسؤولية لأسباب متعددة ورجحوا أعضاء آخرين، معتبرين أن هذا “نفتخر به في حزب العدالة والتنمية لأننا ننشد في النهاية أن نختار لبلدنا أفضل الكفاءات في الحزب”.

وفي السياق ذاته، علمت جريدة “العمق” من مصدر داخل الأمانة العامة للحزب أن الأشخاص الذين اعتذروا هم 3 أشخاص، ويتعلق الأمر بأعضاء يشتغلون في مؤسسات منتخبة ومسؤوليات حزبية هامة.

وقال العمراني في تصريح لموقع حزبه، إن “الأمانة العامة للحزب عقدت أمس، لقاء مطولا دام زهاء ست ساعات، عكفنا وفق المسطرة التي أصدرها المجلس الوطني على فحص هذه الأسماء وأضافت الأمانة العامة ثلاث أسماء أخرى وتداولنا في تلك الأسماء كلها، منصبا منصبا حسب المناصب التي يمكن أن تؤول لحزب العدالة والتنمية في إطار التوافق مع باقي أحزاب الأغلبية”.

وأكد نائب الأمين العامة لحزب العدالة والتنمية، أن الأمانة العامة للحزب انتهت إلى اختيار ثلاثة مرشحين عن كل منصب حكومي، مشيرا إلى أن المهم في هذه العملية، أنه لا في اللقاء الأول يوم السبت ولا في لقاء الأمانة العامة أمس كانت الأجواء إيجابية جدا، حيث طبع تدخلات أعضاء الأمانة العامة، الحرص على اختيار أفضل الكفاءات من حزب العدالة والتنمية أساسا لشغل هذه المهام الحكومية الكبيرة.