سياسة

بعد تعيين حكومته.. العثماني يستقبل قادة “التوحيد والإصلاح”

06 أبريل 2017 - 21:11

استقبل رئيس الحكومة الجديد سعد الدين العثماني، قادة حركة التوحيد والإصلاح يترأسهم عبد الرحيم شيخي رئيس الحركة، وذلك أمس الأربعاء، بحضور كل من محمد يتيم ولحسن الداودي ومصطفى الخلفي.

وأوضحت الحركة على موقعها الرسمي، أن زيارة أعضاء “التوحيد والإصلاح” جاءت بدعوة من العثماني، وذلك ساعات بعد تعيين حكومته من طرف الملك محمد السادس بالقصر الملكي بالرباط.

وأوضح المصدر ذاته، أن اللقاء عرف حضور كل من رئيس حركة التوحيد والإصلاح عبد الرحيم شيخي، رفقة نائبه أوس رمال والمنسق العام لمجلس الشورى محمد الحمداوي، وخالد الحرشي وامحمد الهلالي ومحمد عليلو ومحمد سالم بايشى ومولاي احمد صبير الإدريسي ومحمد البراهمي وإيمان نعاينعة والحسين وهيب، أعضاء المكتب التنفيذي للحركة.

وبخصوص ما دار في اللقاء، قال موقع الإصلاح إن قادة الحركة هنؤوا العثماني على “الثقة التي حظي بها من طرف الملك وعلى إتمام تشكيل الحكومة في ظل الصعوبات التي اكتنفت هذه العملية”.

وأضاف المصدر، أن “الزّارة كانت فرصة للثناء على ما قدمه عبد الإله بنكيران خلال مرحلة توليه للحكومة من خدمات جليلة للبلاد، وما أبان عنه بعد ذلك من تحمل للمسؤولية ونكران للذات وسعي للتدبير الإيجابي لهذه المرحلة من تاريخ المغرب”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

سياسة

إصدار دليل عملي لترافع المجتمع المدني عن مغربية الصحراء بالمحافل الدولية

سياسة

محكمة تشرع في إصدار أحكام المنازعات الانتخابية بإلغاء مقعد ورفض 10 طعون

سياسة

بعد إعلان الأحكام الانتقالية.. قيس سعيّد يتجه لإلغاء دستور تونس

تابعنا على