https://al3omk.com/162365.html

الوداد يحقق فوزا صعبا على “الكاك” ويعود مؤقتا إلى الصدارة

حقق فريق الوداد البيضاوي فوزا صعبا على ضيفه النادي القنيطري، بنتيجة هدف يتيم، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الجولة 23 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ورغم لعبه بميدانه وأمام جماهيره، لم يتمكن الفريق البيضاوي من تسجيل فوز مقنع على النادي القنيطري الذي يعاني في الجولات الأخيرة في المراتب الأخيرة بالترتيب العام للبطولة الاحترافية.

وسجل الوداد البيضاوي بقيادة الإطار الوطني الحسين عموتة هدفه الوحيد عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 59 بواسطة اللاعب وليام جيبور، الذي أسكن كرة قوية في مرمى الفريق القنيطري.

الشوط الأول من هذه المواجهة عرف تفوقا للوداد البيضاوي من حيث الأداء، لكن بعد تسجيل هدف الفوز، كان النادي القنيطري الأفضل والأقرب لتسجيل هدف التعادل، إذ ضيع مهاجموه فرص عديدة، كانت سانحة للتسجيل.

وبهذه النتيجة، رفع الوداد البيضاوي رصيده من النقاط إلى 47 نقطة، ليعود مؤقتا إلى صدارة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية أمام منافسه الرجاء البيضاوي.

أما فريق النادي القنيطري فقد تأزمت وضعيته في أسفل الترتيب برصيد 18 نقطة، وبات أبرز مرشح لمغادرة قسم النخبة نحوى القسم الثاني.