آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الجيش الملكي يهزم مضيفه نهضة بركان في عقر داره

تفوق فريق الجيش الملكي على مضيفه نهضة بركان بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم منافسات الدورة ال23 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، لأندية القسم الوطني الأول.

وكان اللاعب محمد كمال وراء هدفي الفريق الجيش الملكي في الدقيقتين 69 و 74، رافعا رصيده إلى 8 أهداف في المركز الرابع خلف وليام جبور (الوداد البيضاوي 16 هدفا) و جلال الداودي (حسنية أكادير 10 أهداف) و محمد الفقيه (الكوكب المراكشي 9 أهداف). وارتقى فريق الجيش الملكي عقب هذا الفوز، وهو التاسع له في الموسم ماقبل تسعة تعادلات وخمس هزائم، إلى المركز الخامس بمجموع 36 نقطة، فيما ظل فريق نهضة بركان في المركز الرابع، بعد أن تجمد رصيده عند 39 نقطة، جمعها من 11 فوزا و ستة تعادلات مثلها هزائم . وكان فريق الوداد البيضاوي قد فاز بميدانه على النادي القنيطري بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما في وقت سابق اليوم على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، سجله هداف البطولة الليبيري وليام جيبور في الدقيقة 57 من ضربة جزاء.

ومكنت نقاط الفوز فريق “القلعة الحمراء” من استعادة صدارة الترتيب ب47 نقطة مع مباراة ناقصة، بفارق نقطتين عن مطارده المباشر الرجاء البيضاوي الذي يحل يوم الثلاثاء المقبل ضيفا على الكوكب المراكشي.

أما النادي القنيطري الذي مني بالهزيمة 13 له هذا الموسم، مقابل أربعة انتصارات وستة تعادلات، فتأزمت وضعيته في المركز الأخير برصيد 18 نقطة.