آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

أحداد وأزارو يقودان الدفاع الجديدي لفوز ثمين بتطوان

قادا لاعبا أدرار سوس سابقا، فريقهما الحالي الدفاع الحسني الجديد لتحقيق فوز ثمين خارج الميدان على حساب المغرب التطواني بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم منافسات الدورة ال23 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، لأندية القسم الوطني الأول.

وسجل  “الفريق الدكالي” الهدف الأول عن طريق اللاعب حميد أحداد (د9)، والهدف الثاني بواسطة اللاعب ووليد أزارو (د84)، رافعا رصيده إلى ثمانية أهداف في بطولة هذا الموسم.

وعقب هذا الفوز عزز فريق الدفاع الحسني الجديدي موقعه في المركز الثالث برصيد 44 نقطة، مع مباراة ناقصة ضد متصدر الترتيب الوداد البيضاوي (47 نقطة)، الفائز اليوم بميدانه على النادي القنيطري بهدف للاشيء، وبفارق نقطة واحدة عن الرجاء البيضاوي صاحب المركز الثاني الذي يحل ضيفا الثلاثاء المقبل على الكوكب المراكشي.

أما المغرب التطواني الذي مني بالهزيمة العاشرة له هذا الموسم مقابل سبعة انتصارات وستة تعادلات، فتجمد رصيده عند النقطة 27 في المركز السابع إلى جانب اتحاد الفتح الرياضي الذي تأجلت مباراته مع اتحاد طنجة نظرا لالتزام الفريقين بالمنافسات القارية، وأولمبيك آسفي الذي يستقبل غدا الأحد حسنية أكادير.