منوعات

بعد إعلان تصميمه على الفوز.. بناني يحل خامسا في سباق السيارات

بعد إعلانه في ندوة صحافة وسط الأسبوع عزمه الظفر بالبطولة، حل المتسابق المغربي المهدي البناني في المرتبة الخامسة خلال مرحلة التجارب الحرة للجائزة الكبرى لسباق السيارات السياحية في محطتها الأولى التي تحضتنها مدينة مراكش.

واعتبر المتسابق المغربي أن أداءه في مرحلة التجارب الحرة بمدار السباق مولاي الحسن بمراكش “كان جيدا”، مشدد على أنه “لن يدخر جهدا من أجل تحسين ترتيبه في سباق اليوم الأحد”.

وحل المتسابق البرتغالي تياغو مونتيرو في المركز الأول خلال التجارب الحرة أمس السبت، متقدما على الأرجنتيني نيستور جيرولامي، في حين جاء المتسابق الهنغاري نوربير ميشيليز في المرتبة الثالثة، والإنجليزي روبيرت هوف في المرتبة الرابعة.

بناني سبق أن أعرب في ندوة صحافية بأحد فنادق مراكش، بحر الأسبوع المنتهي، عن رغبته في الفوز بأحد الألقاب خلال بطولة العالم لسباق السيارات السياحية، التي سيحتضن إحدى مراحلها مدار مولاي الحسن بمراكش ما بين 7 و 9 أبريل الجاري

وأكد بناني الذي كان مصحوبا في الندوة بوالدته التي تشغل عضوية الفيدرالية المغربية لسباق السيارات، بأنه حضر في الفترة الشتوية بشكل جيد، معلنا ثقته في قدرته على تحقيق ألقاب كبيرة ورفع راية المغرب عاليا في المحافل الدولية الكبرى.