https://al3omk.com/162737.html

صحف: مغاربة في حفل للجنس الجماعي بطنجة وأفارقة يروعون مراكش

نستهل جولتنا الصحفية ليوم غد الاثنين، من يومية أخبار اليوم التي كتبت أن النيابة العامة ينتظر ان تستمع غدا إلى ثمانية أشخاص بينهم اربعة مواطنين أجانب واربع فتيات مغربيات، اعتقلتهم المصالح الولائية لامن طنجة بإحدى الشقق الفلخرة بمحج محمد السادس في حالة تلبس بممارسة الجنس الجماعي بعد نصب كمين للموقوفين، بتنسيق مع سكان العمارة التي توجد بها الشقة المشبوهة.

واضافت اليومية ذاتها، أن عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة نسقت مع بعض جيران الشقة المعدة للدعارة وحفلات الجنس الجماعي الموجودة في عمارة على مقربة من كورنيش المدينة بعد توصلها بشكايات من سكان العمارة.

وافادت اخبار اليوم، أن الابحاث الأولية مع الموقوفين اظهرت أن أحد الأشخاص وهو مواطن جزائري يحمل الجنسية الأوروبية، يسير الشقة المشبوهة في العمارة من خلال كرائها دون علم مالكيها، واستعمالها في استدراج المومسات والباحثين عن اللذة الجنسية من المغاربة والأجانب.

وفي خبر آخر، كتبت اليومية ذاتها، أن الأمين العام المتحدة، أنطونيو أنطونيو غوتيريس، اقترح الرئيس الألماني السابق، هورست كوهلر، مبعوثا خاصا له له في الصحراء، وذلك خلفا للأمريكى كريستوفر روس.

وأوضح الخبر ذاته، أن كوهلر كان رئيسا لألمانيا في الفترة 2004- 2010، ويبلغ من العمر 74 عاما وهو عضو في الحزب الديمقراطى المسيحى الذى ترأسه المستشارة الألمانية، انجيلا ميركل وهو أيضا خبير اقتصادى، كان رئيسا تنفيذيا تنفيذيا لصندوق الدولى الدولي الفترة ما بين 2000 و 2004، مشيرا أنه ولكي يصبح الاقتراح رسميا ونهائيا، يحتاج غوتيريس إلى موافقة المغرب وجبهة البوليساريو المدعومة من قبل الجزائر.

إلى يومية المساء، التي نشرت أن حوالى 10 شبان أفارقة كانوا على متن سيارتين فاخرتين، روعوا بعض المصلين وساكنة تجزئة دار السعادة 1 1 بمراكش، إذ وفى حدود الساعة الخامسة من صباح أمس الأحد.

وأوردت الصحيفة ذاتها، أن الشبان الذين كانوا في حالة سكر، شرعوا فى الصراخ بشكل هستيري، ودون أي سبب، بينما كان البعض منهم فوق سقف السيارة، قبل أن يقوموا بقطع الطريق على بعض المصلين، الذين كانوا متجهين صوب المسجد ، ويوقظون بعض المواطنين، الذين أصيبوا بحالة رعب شديد، بسبب الصراخ وعبارات السب، التي كان يطلقها السكارى، دون أن يكونوا فى خصام أو مشاداة مع أحد.

ونقرأ في خبر آخر، أن مصدر من ولاية جهة الدارالبيضاء قال إن قرارات هدم جديدة ستطال مجموعة من البنايات التاريخية الموجودة بالمنتزه الطبيعى الوحيد بالبيضاء، على رأسها البناية الملحقة بملعب «كازابلانكيز» والتى بنيت فى بداية العقد الثالث من القرن الماضى، والتى تحتضن قاعات رياضية ومكاتب تابعة لوزارة الشباب والرياضة.

وأضاف الخبر ذاته، أن كل من شركة الدارالبيضاء للتهيئة ومجلس مدينة البيضاء، أجهزوا على آخر نافورة تاريخية يعود تاريخ بنائها الى 1917، والتي توجد قبالة بنايتى الوكالة الحضرية وكنيسة «القلب المقدس »، المعروفة حاليا بحديقة الجامعة العربية بقلب العاصمة الاقتصادية. وجرت الاستعانة بجرافات من الحجم الكبير لهدم ملامح تاريخية تاريخية كانت إلى قريب ترسم هوية الدارالبيضاء

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك