آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

كأس “الكاف” .. الفتح يخطف الفوز أمام الماص في الوقت الميت

خطف الفتح الرباطي فوزه أمام ضيفه المغرب الفاسي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم ذهاب الدور الأول مكرر لمسابقة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وتمكن فريق الفتح الرباطي بقيادة المدرب وليد الركراكي من تحقيق الفوز على المغرب الفاسي بنتيجة هدفين مقابل واحد.

الفريق الرباطي كان سباقا للتسجيل بواسطة اللاعب محمد فوزير في الدقيقة 20 من ضربة جزاء، قبل أن يتمكن الإيفواري كوفي بوا من تعديل النتيجة في الدقيقة 84، لكن أحمد جحوح سجل هدف الفوز لرجال المدرب وليد الركراكي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع (90+4). وستجرى مباراة الإياب بين الفريقين نهاية الأسبوع المقبل بالمركب الرياضي بفاس.

وكان فريق اتحاد طنجة، الممثل الثاني لكرة القدم المغربية في المسابقة ذاتها قد انهزم اليوم بغينيا أمام حوريا كوناكري بهدفين للاشيء. وافتتح الفريق الغيني التسجيل في الدقيقة 18، ثم ضاعف النتيجة في الدقيقة 34.

ولم يستطع رجال المدرب عبد الحق بنشيخة العودة في نتيجة اللقاء خلال الشوط الثاني، أو على الأقل تسجيل هدف تقليص الفارق، الشيء الذي سيصعب من مهمتهم في مباراة الإياب التي ستجرى السبت المقبل بالملعب الكبير بطنجة.