مجتمع

مقتل طفلة تارودانت .. اعتقال الجاني ومصدر أمني يكشف سبب قتلها

علمت جريدة “العمق” من مصدر أمني، أنه جرى اعتقال مرتكب جريمة القتل التي راحت ضحيتها الطفلة “إسلام” البالغة من العمر خمس سنوات بدوار الجديد، جماعة أحمر لكلالشة، إقليم تارودانت أمس الأربعاء.

وأضاف المصدر ذاته، أن الجاني شاب من أبناء الدوار يدعى “ع.ل” ويبلغ من العمر 19 سنة، ويعاني من اضطرابات نفسية، مضيفا أن الفحص الطبي الذي أجري على جثة الطفلة أكد أنها لم تتعرض للاغتصاب.

وأردف المسؤول الأمني، أن دافعه لقتل الطفلة “إسلام” هو الانتقام من عائلتها التي تربطه بها علاقة مضطربة منذ مدة، مضيفا أن الجاني أجهز على الضحية بضربة بواسطة صخرة على مستوى الرأس.

وأشار المصدر نفسه، أنه تم التعرف على مرتكب الجريمة بعد مراجعة كاميرات مراقبة مُنصبة بمنزل أمام الروض الذي تدرس فيه الطفلة “إسلام”، حيث ظهر الجاني في شريط الفيديو برفقة الطفلة.

وتعود تفاصيل الجريمة، إلى مساء أمس الأربعاء، بعد أن تفاجأت عائلة فنان معروف بتارودانت، باختفاء ابنتهم التي تدرس بروض تابع لنادي نسوي بالدوار، بعد أن تخلفت عن العودة إلى المنزل في الوقت المعتاد، حيث باشرت العائلة وأفراد الدوار البحث عنها، ليعثروا عليها في تمام الساعة التاسعة والنصف ليلا جثة هامدة بإحدى الحقول.