سياسة

بعد دعوتها لقتل الإسلاميين .. مدونة تزور بنكيران في بيته (صور)

زارت المدونة زينب بنموسى، التي أعلنت سابقا أنها تعادي الإسلاميين ومستعدة لتنفيذ عملية إرهابية في حقهم، (زارت) رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران في بيته، اليوم الخميس، رفقة محاميها عبد الصمد الإدريسي المنتمي لحزب العدالة والتنمية.

المدونة زارت بنكيران مباشرة بعد مثولها أمام ملحقة محكمة الاستئناف بسلا بتهمة تحريض الغير على ارتكاب جرائم إرهابية، حيث علقت على الزيارة في تدوينة لها بالقول: “المصالحة التاريخية”، مضيفة: “الانتخابات الجاية نترشح محليا مع البيجيدي، ووطنيا مع الفدرالية ونتوما صوتو علي، كلشي ديال الله”.

المحامي عبد الصمد الإدريسي، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، اعتبر أن متابعة موكلته بقانون مكافحة الإرهاب أمام غرفة الجنايات الاستئنافية بسلا، بسبب تدوينة لها على حسابها بفيسبوك، هو “خرق سافر للقانون”، مشيرا إلى أن “مجرد تدوينة مهما كان مضمونها لا تقتضي الجرجرة أمام غرفة الإرهاب”.

وكانت المدونة زينب بنموسى، قد نشرت تدوينة على حسابها في غشت الماضي جاء فيها: “أنا ببساطة عنصرية أحارب الإسلام وأكره المسلمين، وكون نلقى نفذ فيهم هجمة إرهابية ببوطاكاز، ومع إعدام مرسي وسجن الفيزازي وتعذيب القرضاوي”.

تعليقات الزوار

  • عبدالله
    منذ 7 سنوات

    سي الادريسي شبيبة العدالة والتنمية لنفس الأسباب وراء القضبان

  • محمد سعيد الاحمدي
    منذ 7 سنوات

    تغيير وتغير 180 درجة . انها مجرد مراهقة وعبث وتفاهة ، واستقبالها من طرف بنكيران في بيته يدل على انه ضعيف الشخصية ومتاثر بالاعلام ويريد ان يثبت بانه متسامح ومنفتح . والحقيقة انه سيظل مهووسا باثبات انه كذلك حتى يخسر نفسه تماما . مثل هذه المراهقات لا يجوز ان يعطى لهن اكثر من قيمتهن . ينبغي تجاهلهن . انهن راغبات في الشهرة فقط . كل يوم يعبر بنكيران انه غير ناضج . ومثل تصرفاته الصبيانية هذه لا يمكن تصور صدورها من اليوسفي او من بوستة او من عباس الفاسي ... لانهم مترفعون عن هذه السفاسف . ان بنكيران اسوا شخصية سياسية عرفها المغرب في تاريخه .