آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

أولمبيك أسفي يفوز على ضيفه أطلس خنيفرة


فاز فريق أولمبيك آسفي بميدانه على شباب أطلس خنيفرة بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، برسم منافسات الدورة ال24 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول. وسجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب ابراهيم البحراوي في الدقيقة 84.

وحقق “الفريق المسفيوي” الفوز التاسع له هذا الموسم، مقابل ثماني هزائم، وستة تعادلات، ليظل في المركز السابع برصيد 35 نقطة، فيما مني “الفريق الزياني” بالهزيمة الثامنة له هذا الموسم، مقابل ستة انتصارات، وعشر هزائم ليتجمد رصيده عند النقطة 28 في المركز الثامن.

وفي اللقاء الآخر الذي جرى اليوم انهزم فريق الرجاء البيضاوي بميدانه أمام أولمبيك خريبكة بهدف للاشيء، وقعه اللاعب يوسف أوكادي في الدقيقة 40.

وبتعثره بميدانه في مباراة اليوم، فوت فريق الرجاء البيضاوي فرصة الارتقاء مؤقتا لصدارة الترتيب، ليظل في المركز الثاني برصيد 46 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر الوداد البيضاوي (48 نقطة) الذي يحل ضيفا غدا الأحد على شباب قصبة تادلة.

أما فريق أولمبيك خريبكة فقد ارتقى عقب هذا الفوز للمركز 11، برصيد 25 نقطة إلى جانب حسنية أكادير، الذي تأجلت مباراته مع اتحاد الفتح الرياضي نظرا لالتزام الأخير بالمنافسات القارية