أخبار الساعة

بنعمر يترأس أشغال المؤتمر الإقليمي للاحادية الأحرار بعين السبع

نظمت اتحادية عين السبع الحي المحمدي، زوال يوم السبت 15 أبريل 2017، مؤتمرها الإقليمي، بحضور محمد بوسعيد، المنسق الجهوي للتجمع الوطني للأحرار بجهة الدار البيضاء سطات، ولمياء بوطالب كاتبة الدولة لدى وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي المكلفة بالسياحة، ونبيلة الرملي منسقة الحزب باتحادية أنفا.

وخلال كلمة له بمناسبة قال حسن بنعمر، إن حزب التجمع الوطني للأحرار يعد فاعلا أساسيا ومحوريا في الساحة السياسية الوطنية، بفضل طاقاته وكفاءاته التي راكمت من الخبرة والتجارب في التدبير العمومي والخصوصي زخما، توظفه في خدمة الوطن أولا وأخيرا.

وفي نفس السياق أكد المنسق الإقليمي لاتحادية عين السبع الحي المحمدي، أن الأخ عزيز أخنوش رئيس الحزب، اختتم لقاءاته الجهوية بوضع خارطة طريق واضحة المعالم تهدف إلى إعادة هيكلة الحزب وتجديد نخبه ومؤسساته، وتحديد المسؤوليات وربطها بأهداف متعاقد حولها، بالإضافة إلى تفعيل مؤسسة المنخرط، وإعطائه اهتمام خاص، بجعله أهم حلقة في بنية التجمع الوطني للأحرار.

من جهة أخرى شدد حسن بنعمر، على أن خلق الثقة بين الأحزاب والمواطنين تمر أساسا بالأفعال قبل الأقوال، وبالمبادرة قبل الخطاب، وأن السياسة يتجسد معناها الحقيقي، في إسعاد الناس وخدمة الغير، وان دور الأحزاب هو خلق الثقة بين المواطنين والفاعل السياسي.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم خلال هذا اللقاء، انتخاب مندوبي الاتحادية للمؤتمرين الوطني والجهوي، وكذلك إلى المجلس الوطني.