مجتمع

شرطية إسبانية تقتل سيدة مغربية بسبتة في حادث دهس (فيديو)

لفظت سيدة مغربية أنفاسها الأخيرة، بالمستشفى الجامعي بمدينة سبتة المحتلة، اليوم الخميس، متأثرة بجراح أصيب بها بعد تعرضها لدهس من طرف شرطية من فرقة الدراجين التابعة للحرس المدني الإسباني “guardia civil”.

وأوضح وسائل إعلام بمدينة سبتة، أن المغربية المنحدرة من مدينة الفنيدق تدعى زهرة المكري وتبلغ من العمر 56 سنة، تعرضت لدهس فوق الممر المخصص للراجلين بالقرب من مدارة “طاراخال” بواسطة دراجة نارية لشرطية إسبانية، اليوم الخميس.

وأضافت المصادر أن مباشرة بعد وقوع الحادث، تم نقل المرأة على وجه السرعة إلى مستشفى الجامعي بسبتة في حالة جد حرجة، قبل أن تفارق الحياة بعد ذلك بسبب خطورة الإصابات التي لحقت بها نتيجة للاصطدام.

ونقلت مصادر إعلامية بمدينة تطوان، عن شهود عيان بسبتة، أنهم تفاجؤا بسرعة الدراجة النارية التابعة للحرس المدني خلال مرورها بممر الراجلين، مما تسبب في دهس الضحية أثناء محاولتها عبور الطريق.

إلى ذلك، عادت الفوضى مجددا إلى المعبر الحدودي “طاراخال 2” بعد أسبوع من الهدوء الذي تزامن مع عطلة محلية بسبتة، حيث كشفت مصادر محلية أن المعبر المذكور شهد حالات تدافع قبل يومين، أسفرت عن إصابة 4 نساء من ممتهمات التهريب المعيشي، تم نقلهن إلى المستشفى الجامعي بسبتة من أجل العلاج.