آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الوداد يفوز بالديربي الـ122 ويقترب من حسم لقب البطولة

حسم الوداد البيضاوي مباراة الديربي لصالحه أمام غريمه الرجاء بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأحد برسم الجولة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وتقدم الوداد الرياضي بهدف لصفر، منذ الدقيقة 30 من الشوط الأول، بهدف جاء على إثر ركنية نفذها بإتقان محمد أوناجم وانبرى لها أمين العطوشي بمهارة ليسكنها مرمى الزنيتي.

وشهدت مباراة الديربي الـ 122، ندية كبيرة على مستوى المستطيل الأخضر، وتمكن الجانبان من إهدار فرص خطيرة كانت سانحة للتسجيل.

وانتهج الوداد خطة هجومية قوية في بداية اللقاء، لكن بعد تسجيله لهدف الفوز، عاد إلى الوراء وحافظ على النتيجة، كما حاول في بعض المرات تهديد مرمى أنس الزنيتي.

أما الرجاء، الذي ضيع فرصة المنافسة على اللقب بقوة، فقد قدم أداء جيدا على مستوى الهجوم، خاصة في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، إلا أنه لم يتمكن من ترجمة عدد من الفرص إلى أهداف.

وأهدر مدافع الرجاء الرياضي بدر بانون، فرصة تعديل النتيجة للنسور، في الدقيقة 75 من المباراة، حين تلقى تمريرة حاسمة من عصام الراقي على إثر ركلة حرة، لكن بانون لم يستغل خروج الحارس العروبي، ليسكن الكرة في المرمى.

وبهذه النتيجة عزز الوداد البيضاوي رصيده في الصدارة إلى 54 نقطة أمام مطارده الدفاع الحسني الجديدي (49)، فيما الرجاء تجمد رصيده في 46 نقطة في المركز الثالث.