آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

القرش المسفيوي يهزم فارس النخيل ويؤزم وضعيته في أسفل الترتيب

فاز فريق أولمبيك آسفي على ضيفه الكوكب المراكشي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، برسم منافسات الدورة ال26 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، لأندية القسم الوطني الأول.

وسجل هدفي “الفريق المسفيوي” كل من عماد الرقيوي في الدقيقة 36 من ضربة جزاء، وابراهيم البحراوي (د90)، فيما قلص فريق الكوكب المراكشي الفارق في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع عن طريق محمد الفقيه من ضربة جزاء.
وبتحقيقه لنتيجة الفوز انفرد فريق أولمبيك آسفي بالمركز السابع برصيد 36 نقطة، وفك الارتباط مع اتحاد الفتح الرياضي (33 نقطة) الذي يستقبل بعد غد الأحد شباب أطلس خنيفرة، فيما تجمد رصيد الكوكب المراكشي عند النقطة 21 في المركز 14 إلى جانب كل من شباب قصبة تادلة الذي يستقبل غدا السبت نهضة بركان، والنادي القنيطري الذي يستقبل بعد غد الأحد شباب الريف الحسيمي.

وفي اللقاء الآخر الذي جرى اليوم فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي بميدانه على فريق الجيش الملكي بهدفين لواحد، سجلها للفريق “الدكالي” وليد أزارو في الدقيقتين 19 و22، فيما قلص عبد الرحيم الشاكر الفارق للجيش الملكي من ضربة جزاء في الدقيقة 65.

وعقب هذا الفوز، وهو الرابع عشر له هذا الموسم، والثاني على التوالي، عزز فريق الدفاع الحسني الجديدي موقعه في المركز الثاني برصيد 52 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر الوداد البيضاوي (54 نقطة) الذي يحل ضيفا بعد غد الأحد على اتحاد طنجة، فيما ظل فريق الجيش الملكي في المركز الخامس برصيد 40 نقطة، جمعها من عشرة انتصارات، ومثلها تعادلات، وست هزائم.