آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

حسنية أكادير يستعيد طعم الفوز أمام خريبكة

استعاد نادي حسنية أكادير طعم الفوز بعد أن حقق نتائج سلبية في الدورات الأخيرة، خاصة بعد رحيل مدربه عبد الهادي السكيتوي.

وفاز  حسنية أكادير على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم منافسات الدورة ال26 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، لأندية القسم الوطني الأول.

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب فوزي عبد الغني في الدقيقة 69.

وعقب هذا الفوز ارتقى فريق حسنية أكادير من المركز الثاني عشر إلى العاشر، برصيد 29 نقطة، إلى جانب شباب أطلس خنيفرة، الذي يحل ضيفا، غدا الأحد، على اتحاد الفتح الرياضي، فيما تراجع أولمبيك خريبكة من المركز الحادي عشر إلى الثاني عشر، بعدما تحمد رصيده عند النقطة 28.

وفي اللقاء الآخر الذي جرى اليوم حقق فريق الرجاء البيضاوي فوزا كاسحا على المغرب التطواني بأربعة أهداف للاشيء، تعاقب على تسجيلها كل من عصام الراقي (د29 من ضربة جزاء ود72)، ومحمود بنحليب (د45 و85).

وحقق فريق الرجاء البيضاوي فوزه ال13 هذا الموسم، بعد هزيمتين متاليتين أمام كل من أولمبيك خريبكة، والمتصدر الوداد البيضاوي، ليظل في المركز الثالث برصيد 49 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني الدفاع الحسني الجديدي (52 نقطة)، الذي فاز، أمس الجمعة، على الجيش الملكي بهدفين لواحد.

أما فريق المغرب التطواني، الذي مني بالهزيمة ال12 له هذا الموسم، مقابل 8 انتصارات و6 تعادلات، فتجمد رصيده عند النقطة 30 في المركز التاسع.

كما فاز فريق شباب قصبة تادلة على ضيفه نهضة بركان بهدفين للاشيء، كانا من توقيع مهدي الدغوغي (د84)، من ضربة جزاء، وسعد الغرباوي (د88).

وعقب هذا الفوز ارتقى فريق شباب قصبة تادلة إلى المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة، ليفك الارتباط مع كل من الكوكب المراكشي (21 نقطة) المنهزم، أمس، بهدفين لواحد أمام أولمبيك آسفي، والنادي القنيطري (21 نقطة) الذي يستقبل، غدا، شباب الريف الحسيمي.

أما نهضة بركان فظل في المركز الرابع برصيد 43 نقطة، جمعها من 12 انتصارا و7 تعادلات ومثلها هزائم.