https://al3omk.com/171925.html

الجاكني يهنئ فريق رجاء أرفود بعد تأهله من داخل سجنه

قدم خالد الجاكني المعروف بـ “مهندس كلميم”، رسالة تهنئة من داخل سجنه، إلى فريق رجاء أرفود، وذلك بعد تأهله للقسم الأول هواة.

وهذا نص الرسالة:

رسالة تهنئة إلى نادي الرجاء الرياضي لمدينتي الحبيبة أرفود
من خالد الجكاني
الحمد لله رب العالمين.. والصلاة والسلام على أشرف المرسلين؛ أبطال أرفود الأحبة إخوتي اللاعبين السيد المدرب الغيور، السيد رئيس الفريق المحترم، الطاقم التقني والإداري الشرفاء، عشاق وجمهور فريق أرفود، ألتراس المدينة، مثقفو أرفود، بلدية المدينة رجال السلطة، أساتذة تلاميذ موظفو تجار صناع وحرفيو مدينتي الحبيبة … سكان أرفود كبارا وصغارا نساء ورجالا، في كل الأحياء والقصور: هنيئا هنيئا هنيئا لأسود أرفود وهنيئا لنا ولكم بالصعود والفوز المستحق والتاريخي الذي حققه شباب فريق مدينتنا والفرحة التي أدخلوها على قلوب الأرفوديين في كل بقاع العالم وفي كل الوطن.

من داخل السجن أحييكم وأفتخر بكم

وأشكركم أنكم رفعتم معنوياتي كواحد من أبناء أرفود، الذي يعتز بكم وبمجهوداتكم، وأدعو الله أن أراكم قريبا في أحسن المراتب وفي البطولة الوطنية إن شاء الله، وليس ذلك على الله بعزيز.

أيها الأبطال، كنت أفكر في حجم الظلم والإجرام الذي تعرضت له من طرف الظالمين بكلميم، وكان قلبي يتأسف على مغربنا الحبيب حيث يرمى الشرفاء في السجون، لكن بعدما زفّ لي أحد الإخوة أثناء زيارته لي خبر فوزكم، انقلب الحزن فرحة والأسف أملا وغمرني شعور بالفخر والاعتزاز أني رضعت حليب أرفود وشربت ماءه وكبر لحمي من تمره وخيراته، كنت واثقا أنه بفضل أخلاقكم، وغيرتكم، وحسن انضباطكم وقوتكم ستحققون الفوز فهنيئا هنيئا لكم، وهنيئا لكل أرفود والأرفوديين بكم وأجدد شكري وامتناني لكم على تضامنكم ومساندة كل أبناء وبنات وأطر أرفود لي في محنتي
والسلام عليكم ورحمة الله

من داخل السجن: ابن أرفود المظلوم
خالد الجكاني.
طلب: أرجو أن تقرأ رسالتي خلال أحد الاحتفالات

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك