مستشار: أشباح وراء تدهور الخدمات بجماعة تغرامت والرئيس ينفي
https://al3omk.com/172427.html

مستشار: أشباح وراء تدهور الخدمات بجماعة تغرامت والرئيس ينفي

قال المستشار الجماعي عن حزب العدالة والتنمية بجماعة تغرامت، إقليم فحص أنجرة، محمد البياري، إن الجماعة تعرف تفشي ظاهرة الغياب المتكرر لموظفي الجماعة، حيث لا يلتحقون بالعمل إلا يومي الإثنين والثلاثاء فقط.

وأضاف البياري، في تصريح لجريدة “العمق”، أن الظاهرة السالفة الذكر تتسبب في تدهور الخدمات الإدارية المقدمة للمواطنين الذين يقطعون مسافات طويلة من أجل قضاء أغراضهم الإدارية بالجماعة، التي تعتبر النواة الأساسية لتكريس الديمقراطية المحلية القائمة على مبدأ التشاركية والنزاهة وحسن تدبير مصالح السكان.

وطالب المستشار الجماعي المذكور، عامل إقليم فحص أنجرة بتنفيذ مذكرة وزارة الداخلية وإلزام جماعة تغرامت على نشر لائحة الموظفين الأشباح بالجماعة والعمل على تطبيق القانون في حقهم.

ومن جهته، نفى رئيس جماعة تغرامت، عبد السلام الشلاف الحمود، في تصريح للجريدة، تواجد أي موظف شبح بالجماعة، مؤكدا على أن الموظفين يؤدون عملهم على أحسن وجه، ولم يسجل عليهم لحد الآن أي تماطل في تقديم الخدمات للمرتفقين.

وأوضح الشلاف الحمود، أنه لم يتقدم أي مواطن لحد الآن بأية شكاية ضد موظفي الجماعة، وهو ما يثبت أنهم يؤدون عملهم بتفان وأن المواطنين يقضون أغراضهم الإدارية بدون أية مشاكل.

وأضاف رئيس جماعة تغرامت، أن بعض الموظفين يقومون بمهام خارج الجماعة أو الإقليم ككل من بطنجة أو تطوان، وبحكم بعد المسافة فيصعب على الموظف أن يعود للجماعة من أجل إتمام عمله بها ويعود لعمله في اليوم الموالي.