بلاجي: رغم الصدمة أعضاء بيجيدي متفهمون للأوضاع
https://al3omk.com/172970.html

بلاجي: رغم الصدمة أعضاء بيجيدي متفهمون للأوضاع

قال النائب البرلماني السابق عن حزب العدالة والتنمية عبد السلام بلاجي، أن أعضاء حزب العدالة والتنمية “متفهمون للأوضاع، ومتماسكون فيما بينهم”، رغم الصدمة التي هزتهم.

وأضاف بلاجي في تدوينة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “وجدت الإخوة والأخوات، رغم الصدمة التي مروا بها، متماسكين متفهمين للأوضاع السياسية لبلادهم ومصرين على وحدتهم ويفكرون في كيفية تدبير إكراهات المرحلة والعبور إلى المستقبل بشكل آمن يضمن مصلحة البلاد واستقرارها ووحدة الحزب واستمراره في نهج الإصلاح وخدمة الوطن”.

وأكد المتحدث أن كثر من المواطنين وقسم كبير من أعضاء حزب العدالة والتنمية، قد تأثر بسبب المستجدات السياسية الأخيرة، معتبرا أنه “أمر طبيعي” وأنه “وقع زلزال كبير”.

وشبه بلاجي حالة الهزة التي يتعرض لها أعضاء حزب العدالة والتنمية بحوادث الزلازل الجيولوجية، وقال “عند كل زلزال حقيقي يهرع الناس إلى الشارع تاركين بيتهم وفي أحسن الأحوال يحملون معهم غطاء “مانطة”، لكنهم سرعان ما يعودون إلى بيتهم بعد هدوء الهزة، فليس مكتوبا عليهم أن يبقوا في العراء إلى الأبد”.

كما إلى “الاستفاقة”، و”استعادة زمام المبادرة” لصالح البلاد والوطن، كما فعل الصحابة يوم انتقل الرسول صلى الله عليه وسلم إلى الرفيق الأعلى حيث جعلوا شعارهم في مواجهة مصيبتهم “من كان يعبد محمدا فإن محمدا قد مات ومن كان يعبد الله فإن الله حي لا يموت”، على حد قوله.