مجتمع

مستخدمو الطرق السيارة يصعدون ضد الإدارة بوقفات واعتصامات

قررت النقابة الوطنية لمستخدمي مراكز الاستغلال للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، الاستمرار في تنفيذ خططتها النضالية، بعد أن اتضح لها أن “الحوار مع الإدارة كان شكليا وعقما ومبتغاه ربح المزيد من الوقت فقط، وغياب حسن النية والإرادة الفعالة لحل المشاكل، وكذا استمرار الإدارة في تعنتها وإصرارها على عدم حل المشاكل المفتعلة من طرفها”.

وأوضح بلاغ للنقابة المذكورة تتوفر جريدة “العمق” على نسخة منه، أن “النقابة ستستمر في تنظيم الوقفات الاحتجاجية بكافة مرافق الطرق السيارة بما فيها المقر الاجتماعي للشركة”، بالإضافة إلى “الاستمرار في الاعتصامات بكافة مرافق الشركة الوطنية لمدة أسبوع ابتداء من 13 ماي 2017 قابلة للتمديد”.

وعبر البلاغ، عن عزم النقابة “نهج كافة الأشكال النضالية التصعيدية المشروعة بما فها الاضراب موازاة مع تعنت المدير العام أنور بن عزوز” داعيا كافة الجهات الوصية والمسؤولة والمعنية بالمراقبة للتدخل من أجل رصد الاختلالات لتصحيح مسار الشركة وتفنيد كل المغالطات التي تروج لها الإدارة العامة”.

وحملت النقابة في البلاغ ذاته، المدير العام للشركة، أنور بن عزوز ما وصفته بـ “تبعات سياسته التخريبية وهدر المال العام بمرفق الطرق السيارة بالمغرب”.