مجتمع

انقلاب شاحنة وسط ساقية ضواحي أرفود والساكنة تندد (صور)

علمت جريدة “العمق” من مصدر مطلع، أن شاحنة كانت محملة بأدوات للبناء، متجهة نحو “قصر أولاد بوزيان” يبعد عن أرفود حوال 3كيلومترات، انقلبت وسط ساقية (الغريسية)، يوم أمس الأحد صباحا، بالطريق الرابطة بين أرفود وأولاد بوزيان، وبالضبط ما بين قصبة بن علي وأولاد بحر، الأمر الذي تسبب في كسر السائق، وإصابته بجروح.

وأبرز المصدر ذاته أن السائق لم ينتبه لوجود أنبوب ماء مكسر بجانب الطريق الضيق أصلا، منذ أزيد من أسبوع، الأمر الذي تسبب في تخريب الطريق بشكل ملفت، دون أن تقدم السلطات المعنية على فعل أي شيء، وانقلاب الحافلة، يضيف المصدر ذاته.

وأضح المصدر ذاته، أن الطريق الرابطة ما بين أرفود وأولاد بوزيان، والتي تمتد بجانب ساقية (الغريسية)، تعرف حوادث سير متكررة، سواء بالنسبة لأصحاب الدراجات العادية أو النارية، وأن الساكنة تطالب منذ مدة ببناء جدار يفصل الساقية بالطريق، أو تغطيتها، كما هو معمول به بمدينة أرفود، إلا أنه ولحدود الساعة الساقية مازالت على ما هي عليه وساكنة تيزيمي تعاني، وفي كل مرة نسمع حادث سير هنا أو هناء على امتداد الطريق الرابط بين أرفود وأولاد بوزيان.

 

تعليقات الزوار

  • امازيغ
    منذ 7 سنوات

    صحافة الفتنة كان الحوادث حكر على المغرب . في المغرب يجب ان لا يموت احد في حادثة سير او بمرض . ادا كان هناك زلزال او ما شابه يجب ان لا يموت اخد او تدمر بناية . والا فيتكون مسؤولية الدولة . يجب ان لا تكون هناك امراض و الا فستكون مسؤولية الدولة . اضافة للى ما كتبتم على طلب لستدعاء ماء تخراج العنين لوزير الداخلية فيجب العكس يجب استدعاؤها لانها لم تترك لا الملك والا الشعب ولا رفاقها في الحزب . تكيل الشتاءم والاتهامات يمينا ويسارا كان كل الاجرة والتعويضات التي تجمع لا تكفيها . هل هدا فقط لانها صحراوية ام ان قطر على الخط اعرف ان هدا لن ينسر ولكن يكفي ان تقرؤوه انتم .

  • امازيغ
    منذ 7 سنوات

    صحافة الفتنة كان حوادث السير موجودة فقط في المغرب . يجب ان لا يموت احد ان لا تكون هناك فيضانات . ان لا تشتعل نيران . وان لا تكون هناك وفيات في المغرب و الا سيتظاهر الناس . وادا كان هناك زلزال او ما شابه فيجب ان لا يموت احد وان تدمر بناية والا سيكون المخزن هو المسؤوول .من يدري ربما هي تعليمات قطر . الخونة انشروا ان كنتم صادقين .

  • عبد العظيم
    منذ 7 سنوات

    ساكنة جماعة عرب الصباح زيز لا تحرك ساكنا ومكتبه المسيييير عاجز على عقد اتفاقية شراكة مع مجلس الجهة لإنجاز الطريق وذلك راجع لحساباته السياسوية الضيقة