آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

هكذا احتفل لاعبو الوداد مع أنصار الفريق بلقب البطولة (فيديو)

احتفل لاعبو الوداد مع أنصار الفريق الذين جاءوا معه بأعداد كبيرة، بينما سيتأجل الاحتفال الرسمي حتى مباراته على أرضه أمام الفتح الرباطي في الجولة 29، والتي ستقام بعد انتهاء الفريقين من مباراتيهما في دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي.

وتوج الوداد البيضاوي بلقب دوري المحترفين المغربي لكرة القدم قبل جولتين من النهاية بعدما عدل تأخره إلى انتصار 2-1 على مضيفه أولمبيك أسفي أمس الأربعاء.

وبهذا الانتصار وهو 18 له هذا الموسم والخامس على التوالي عزز الوداد صدارته للدوري برصيد 63 نقطة ليحقق لقبه الثاني في آخر ثلاث سنوات.

وضغط الوداد منذ البداية بحثا عن إحراز هدف مبكر، لكنه افتقد اللمسة الأخيرة ليتقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 27 من ركلة جزاء نفذها بنجاح القائد المهدي النملي الذي كان قريبا من إضافة الهدف الثاني بعد أربع دقائق من انفراد، لكن تسديدته أبعدها الحارس زهير العروبي بصعوبة.

ولم يتأخر رد فعل الوداد البيضاوي كثيرا، حيث تمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 33 إثر ركلة ركنية لتصل الكرة للمهاجم الليبيري وليام جيبور، الذي أفلت من الرقابة أمام شباك فارغة ليسجل هدفه الشخصي التاسع عشر ليعزز بدوره صدارته لقائمة الهدافين.

ودخل الوداد البيضاوي بشكل أفضل في الشوط الثاني، وتمكن بعد مرور خمس دقائق من التقدم في النتيجة بضربة رأس للاعب الوسط صلاح الدين السعيدي بعد تمريرة عرضية متقنة من الجهة اليسرى من البديل أشرف بنشرقي.