صياد بالحسيمة يفاجئ أخنوش: ماعنديش الوقت نهدار دابا (فيديو)

23 مايو 2017 - 11:20

فاجأ صياد بالحسيمة، وزير الفلاحة عزيز أخنوش الذي حل أمس الإثنين رفقة وفد وزاري لاحتواء الاحتجاجات التي تشهدها المنطقة منذ نحو 6 أشهر، بالقول: “ماعنديش الوقت نهدر دابا”، وذلك عندما كان يتحدث معه لمعرفة أهم المتطلبات التي تخص الصيادين بالمدينة.

يشار أن الوفد الوزاري كان مرفوقا بعدد من ممثلي المنابر الإعلامية، التي انتقاها عبد الإله التهاني، مدير الاتصال والعلاقات العامة بوزارة الاتصال.

وفي هذا السياق، تساءل عدد من الصحفيين عن المعايير التي اعتمد عليها التهاني في انتقاء منابر إعلامية دون غيرها لتغطية تحرك الوفد الوزاري المذكور.

وكان وفد وزاري مكون من عدد من أعضاء الحكومة ومدراء المؤسسات العمومية المعنية بالأوراش التنموية لإقليم الحسيمة، قد عقد أمس الاثنين بالحسيمة، اجتماعا موسعا مع المنتخبين، وممثلي المجتمع المدني والساكنة المحلية، وذلك في إطار تتبع سير مجموع هذه المشاريع.

#فهمتيني_ولا_لا اخنوش خلاها في الرباط خرجات ليه في الحسيمة !(بحري في مناء الحسيمة يقول لى #وزير اخنوش ماعندي بو لوقت دابا! #فهمتيني_ولا_لا !)

Gepostet von ‎عبد المنعم بيدوري‎ am Montag, 22. Mai 2017

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك
بحري منذ 3 سنوات

فعلا تيس لديه وقت كي يعبر عن مشاكل بالجملة في وقت ضيق و ظروف الخروج و الدخول الى البحر. لكنه قال انهم يفتقدون الى ملابس الماء و هدا لعمري اكبر تعبير عن الاوضاع

مقالات ذات صلة

“مجموعة العمل” تدعو المغرب لاتخاذ موقف عاجل ضد تطبيع الإمارات مع إسرائيل

مصدر أمني لـ”العمق”: المراقبة مشددة على شواطئ المملكة وسيتم إغلاق بعضها

لجنة اليقظة بأكادير: سجلنا 61 حالة كوفيد في أسبوع.. 75% منهم يعالجون بمنازلهم

إغلاق المدينة القديمة بالبيضاء

السلطات تقرر إغلاق المدينة القديمة للدار البيضاء بعد تفشي كورونا بها (فيديو)

تسجيل 202 حالة جديدة بفيروس كورونا بجهة فاس مكناس

تابعنا على