https://al3omk.com/179771.html

اتحاد طنجة يكرم ضيفه الجيش الملكي بثنائية في آخر جولة من البطولة

فاز فريق اتحاد طنجة على ضيفه الجيش الملكي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس الخميس، على أرضية الملعب الكبير بطنجة، برسم مباريات الدورة الـ30 والأخيرة، للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، لأندية القسم الوطني الأول.

وكان فريق الجيش الملكي سباقا للتسجيل بواسطة اللاعب عبد الكبير الوادي (د36)، قبل أن يسجل اتحاد طنجة هدفي التعادل، والفوز عن طريق كل من عبد الغني معاوي (د72)، والإيفواري غاي هيرفي (د90).

وبتحقيقه لنتيجة الفوز في هذه المباراة رفع “فارس البوغاز” رصيده إلى 45 نقطة، لينتزع المركز الخامس من منافسه في مباراة اليوم الجيش الملكي، الذي تراجع للمركز السادس بمجموع 44 نقطة.

وفي اللقاء الآخر، الذي جرى أمس عن الدورة ذاتها، تفوق شباب أطلس خنيفرة على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدف للاشيء، وقعه اللاعب المالي عبدو الاي طراوري في الدقيقة 86.

وعقب هذا الفوز التحق “الفريق الزياني” بالفريق “الخريبكي” في المركز العاشر بمجموع 34 نقطة لكل منهما.

يذكر أن فريق الوداد البيضاوي كان حسم لقب البطولة الاحترافية قبل دورتين من النهاية، عقب تفوقه بهدفين لواحد على مضيفه أولمبيك آسفي برسم منافسات الدورة ال28، وفي المقابل نزل فريقا شباب أطلس تادلة والنادي القنيطري إلى بطولة القسم الوطني الثاني.

تعليقات الزوّار (0)