آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الوداد يهزم الكوكب بـ3-2 في آخر جولة من البطولة ويرفع رصيده لـ66 نقطة

فاز فريق الوداد البيضاوي خارج ميدانه على الكوكب المراكشي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة الـ30 والأخيرة، للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.

وسجل أهداف الوداد البيضاوي كل من عبد العظيم خضروف (د45+3)، وأناس الأصباحي (د66)، ونعيم أعراب (د86)، فيما وقع هدفي الكوكب المراكشي مهدي مفضل (د41)، وبدر كدرين (د73/هدف في مرماه).

وعقب هذا الفوز عزز فريق “القلعة الحمراء” الذي توج بلقب البطولة الاحترافية مند الدورة 28 مركزه في صدارة الترتيب برصيد 66 نقطة مع مباراة ناقصة، فيما تراجع الكوكب المراكشي الذي أمن بقاءه ضمن أندية القسم الأول للمركز 13 برصيد 33 نقطة.

وفي اللقاء الآخر الذي جرى أمس الأحد، تعادل اتحاد الفتح الرياضي بهدف لمثله مع ضيفه المغرب التطواني الذي كان سباقا للتسجيل بواسطة محمد أبرهون (د34)، قبل أن يتمكن الفريق المحلي من تعديل النتيجة عن طريق المهدي بطاش (د40).

ومكنت نقطة التعادل فريق الفتح من الانفراد بالمركز الثامن برصيد 37 نقطة، وفض الارتباط مع أولمبيك آسفي الذي انهزم بميدانه الجمعة المنصرم بهدف للاشيء أمام نهضة بركان، ليتراجع للمركز التاسع برصيد 36 نقطة.

من جهته، ارتقى المغرب التطواني من المركز 12 للعاشر بمجموع 34 نقطة إلى جانب كل من أولمبيك خريبكة وشباب أطلس خنيفرة.